اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حيل تجميل تجعلك تبدين أصغر سناً

حيل تجعلك أصغر سناً
خطوات مكياج

عندما تظهر التجاعيد والشفتين النحيفتين والبشرة الباهتة، عليك أن تجدي طريقة لتعزيز توهجك بشيء مختلف قليلاً عن أيام شبابك. هذه الحيل ستجعلك تبدين صغيرة وشابة على الفور.

تابعي المزيد:  مكياج عيون سموكي أسود على طريقة خبيرات التجميل السعوديات

خطوات مكياج لمظهر أجمل 

خطوات سهلة لمظهر أجمل 
خطوات سهلة لمظهر أجمل 
 
  1. الحواجب المتناثرة : يمكن أن يساعد تحديد الحواجب المتناثرة بقلم حواجب وفرشاة على تكثيفها وتحديدها. الحواجب السميكة تجعلك بمظهر أصغر سنا عكس الحواجب المتناثرةً.
  2. استخدمي ملقط تجعيد الرموش: سواء كانت بالماسكرا أو بدونها. يعمل ملقط تجعيد الشعر على رفع الرموش لأعلى، فتبدو رموشك أطول وأكثف.
  3. إضافة أحمر الخدود الخفيف إلى الخدين سوف يضيء وجهك ويمنحك توهجاً. ستجعلك حمرة الخدود متألقة وتضيف تدفقاً وردياً يعيدك إلى فتاة عشرينية.
  4. التعامل مع الشفاه الرقيقة حل سهل : تجنبي أحمر الشفاه بألوانه الداكنة مثل البرقوق، واستخدمي درجات أكثر شباباً، مثل درجات اللون الذهبي والوردي الخوخي.
  5. يمكن أن يخفي الكونسيلر الصحيح المسام والتجاعيد بشكل صحيح - فالخافي الخاطئ سيعزز تلك العيوب ويتمركز في المسام والتجاعيد. ينتهي الأمر بمظهر غير لائق، مثل مكياج المسرح. لتجنب ذلك، اختاري نوعاً أخف وزناً وتركيبة غير دهنية.
  6. رطبي بشرتك قبل النوم بزيت الزيتون :فالأحماض الدهنية تشبه تلك الموجودة في الجلد، وزيت الزيتون ليس قاسياً على الإطلاق، مما يجعله مثالياً للبشرة الحساسة. ضعي طبقة رقيقة منه قبل النوم. 
  7. برّدي منتجات التجميل الخاصة بك! هذا سوف يمنحك مظهر بشرة مشدودة، ضعي مستحضراتك قبل الاستعمال، مما يمنحك وجهاً نضرعلى الفور.
  8. جففي شعرك رأساً على عقب فهذا يجعله أكثر كثافة ويرفع الشعر من الجذور ويضيف سمكاً وجاذبية للشعر. 
  9. القضاء على خطوط تجاعيد أسفل العين ضعي بكمية بحجم حبة البازلاء من كريم تفتيح العين ودلكيه على الخطوط. ترطيب الجلد يجعل الخطوط أقل وضوحاً. تعتبر منتجات الريتينول رائعة لشد العيون.
  10. ضعي القليل من الفازلين أو ملمع الشفاه اللامع على منتصف شفتك السفلية ، مما يمنح الفم حجماً أكبر، وهذا يعالج يمكن مظهر ترقق الشفاه.
  11. اختاري كريم أساس ذو قاعدة صفراء: ستعمل الصبغة الصفراء على تدفئة البشرة ، وكلما كانت بشرتك أكثر دفئاً، كانت ظهرت بسن أصغر.

تابعي المزيد:  لون الكحل المناسب للبشرة البيضاء