اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد الشبه بين جواهر وسلطان توأم الفنانة هيفاء حسين 

الفنانة هيفاء حسين من انستقرام الفنانة
الفنانة هيفاء حسين من انستقرام الفنانة

نشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين صورةً لتوأمها سلطان وجواهر، وعلَّقت على الصورة الأولى، بقولها: ما شاء الله جواهر تصبح عليكم. 

ونشرت صورة أخرى وعلّقت: ما شاء الله، وسلطان بعد يقول لكم يصبحكم بالخير والسعادة. 

وكانت الصورتان لابنها وابنتها التوأم، وكان الشبه واضحاً بينهما، وكذلك اكتسابهما الكثير من الملامح الجميلة من والدتهما الفنانة هيفاء حسين، وكذلك والدهما الدكتور الفنان حبيب غلوم. 
كما نشر الفنان الدكتور حبيب غلوم أيضاً صورة تجمع توأمه جواهر وسلطان، وعلق: ما شاء الله.. صباح البراءة والسعادة وراحة البال. 

وتفاعل متابعوها، ودعوا لأبنائها بطول العمر، وشبّهوا جواهر وسلطان في الجمال بوالدتهما. 
يُذكر أن الفنانة هيفاء حسين تزوجت من الفنان والمنتج الإماراتي حبيب غلوم، في عام 2010، وكان زواجهما في هذا الحين مثيراً للجدل؛ لفارق العمر، واستمر زواجهما حتى الآن، وأنجبت منه توأماً هما سلطان وجواهر. 
وهيفاء حسين فنانة بحرينية، بدأت مشوارها الفني من خلال إحدى مسابقات الغناء، وعملت في المسرح فترة قبل أن تنتقل إلى التمثيل التليفزيوني، وقد عرفها الجمهور العربي حينما قامت ببطولة مسلسل "اللقيطة"، الذي لاقى نجاحاً كبيراً وقتها، وكذلك لها أعمال أخرى، منها: أزهار مريم – عيال الذيب – القدر المحتوم – السديم – بيتنا الكبير – ملاذ الطير – خذ وخل – طاش ما طاش – دمعة عمر – دولاب الزمن – غصات الحنين – سوالف دنيا – سرى الليل – عندما تعود الأيام – نجمة الخليج – أسوار – ليلى – شوف الدنيا – الساكنات في قلوبنا – أم سعف جتكم – قلب أبيض – الهدامة بالإضافة إلى أعمال أخرى.
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"