اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان فوزي المتعب يستعرض كواليس "الميراث"

صورة الفنان فوزي المتعب من الانستقرام
صورة الفنان فوزي المتعب من الانستقرام

استعرض الفنان السعودي فوزي المتعب كواليس مسلسل الميراث، ونشر مجموعة من الصور بصحبة الفنانة سماح زيدان، وأخرى مع مجموعة من الفنانين، وعلق: كواليس الزواج اللي في الواقع ما تم وبالحلم خربته شهد.

يُذكر أن هذه الكواليس من الجزء الثاني  من مسلسل الميراث، الذي يبلغ عدد حلقاته 250 حلقة، بعد أن انتهت أحداث جزئه الأول الذي كان مكوناً أيضاً من 250 حلقة.
مسلسل الميراث تبلغ حلقاته 500 حلقة، وكل حلقة مدتها ما يقارب 25 دقيقة، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، إلى جانب كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فيحمل توقيع المخرجين العالميين مثل كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب كل من تامر بسيوني وعبد الله الجنيب.
تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بعدما فارق عبد المحسن الحياة تاركاً وراءه وصية الميراث التي تُظهر معادن الجميع، وتحدث فرقة بينهم، مما يولد حقداً دفيناً بين أبطال المسلسل.
الممثلون في الجزأين الأول والثاني: هند محمد ومحمد الحجي، ومريم الغامدي، وزارا البلوشي، وراشد الشمراني، وعبد العزيز السكيرين، وحسن عسيري، ونور حسين، وعهود السامر، وولاء عزام، وتركي الكريدس، وفوزي المتعب، وريما عبد الله، ورنا الشافعي، وعمران العمران، ومهند بن هذيل، وعبد الله القحطاني، وسماح زيدان، وديمة الحايك، وشيرين الرفاعي، وسلطان المقبالي، وندى توحيد، وعزام النمري، وريم عبد الله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"