اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فعالية "فورها" تتجدّد في جدة وتحتضن الفنانين الشباب

عايض
عايض


تواصل حفلات الصيف في جدة انطلاقتها بالإعلان عن حفل غنائي تحييه الفنانة العراقية أصيل هميم؛ إذ تتغنى لأول مرة بحفلات السعودية، إلى جانب مشاركة سلطان الخليفة، ودي جي أصيل، في 26 أغسطس الجاري.
 
وتأتي مشاركة أصيل لتكون الأولى لها؛ إذ تحيي الحفل في جدة سوبر دوم، وتمكنت أصيل من كسب الشعبية لها بعد أن قدمت ألواناً خليجية في الأغنية، من بينها تلك الأعمال التي أعادت تدويرها بصوتها لتأخذ حيزاً مميزاً في الجانب الفني.

اصيل هميم
اصيل هميم


 
وفي يوم 27 أغسطس يُحيي الفنان المصري رامي جمال بالمشاركة مع أحمد بتشان ودي جي أصيل أيضاً حفلاً غنائياً عربياً يحتضن التنوع العربي في الأغنية.
 
ويُحيي كل من عايض ورحمة رياض ومحمد الشرنوبي حفلاً غنائياً بنكهة سعودية مصرية عراقية، وما يجمعهم هو الأغنية الشبابية ذات الانتشار الواسع؛ إذ يُعَدُّ نجوم الليلة بأعمالهم التي حققت انتشاراً كبيراً من الأصوات الشبابية التي ذاع صيتها بالأغنية العربية والخليجية.

رحمة رياض
رحمة رياض


 
ويشير المدير التنفيذي لـ4 M event، حمزة ناصر، لـ"سيدتي"، إلى أن فعالية "فورها" تُقام للموسم الرابع بعد أن أقيمت في عام 2017، وستكون من 25-27 إلى أغسطس الجاري، وما يميزها هو وجود نخبة من الفنانين الخليجيين والعرب، وأصبحنا متخصصين في فئة الشباب التي تأتي في طليعة "الترند"، وتتميز الفعالية بأنها اقتصادية بأسعارها، وتناسب جميع الشرائح، وتتنوع بالموسيقى والفن، وأضاف أن الشراكة بيننا و360 live أضافت الكثير للفعالية، تحديداً مع الأستاذ زكي حسنين، وبالدعم منه وإشرافه على الفعالية بلمساته واقتراحاته طورنا كثيراً من نوع الفعالية وانسجامها من الحضور.
 
وأضاف أن الفعالية ستكون متجددة ومتميزة، والجمهور مستعد من فئة الشباب، لا سيما بالإقبال الذي تحظى به من الشباب، وتُعد هي الأقوى من بين هذه الشريحة بكامل أنواعها وتنوعها الموسيقي، وتنوّع الفعاليات الترفيهية، وتم بناء مسرح خاص لفعالية "فورها" في جدة سوبر دوم، وذلك بالدعم الكبير من هيئة الترفيه.
 
وتأتي الفعالية الفنية تحت مظلة فعالية "فورها" في الساحل الغربي، بتنظيم من 360 live، و4M event، برعاية من الهيئة العامة للترفيه، وتحتضنها جدة سوبر دوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"