اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طلاب الجامعات السعودية يشاركون كمتطوعين في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

خلال مزاد الصقور
خلال مزاد الصقور

 

شارك أكثر من 30 متطوعًا ومتطوعة من طلبة الجامعات السعودية في خدمة الزوار والمشاركين في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور،الذي يقيمه نادي الصقور السعودي حتى الخامس من سبتمبر المقبل في مقره بملهم شمال الرياض.
ويعمل المتطوعون خلال أيام المزاد على استقبال الزوار وتوجيههم وتثقيفهم بتاريخ هذا الإرث العريق وما يرتبط به، وتسهيل متطلبات أصحاب المزارع وصقورهم، إضافة إلى تنظيم الدخول والخروج وسط التزام كبير بالإجراءات الاحترازية التي يوليها نادي الصقور السعودي أهمية قصوى، حيث يحظى المتطوعون بثقافة عالية ولغات متعددة هيأت لهم الفرصة للعمل في هذا المزاد، واكسبتهم الخبرة وساعدتهم في تقريب وجهات النظر بين البائع والمشتري.
وأكد المتطوعون أن هذه التجربة أسهمت في استثمار أوقاتهم، وتطوير لغاتهم المختلفة وإكسابهم خبرات عملية وميدانية مميزة، خاصة في ظل حضور ومشاركة مجموعة من مزارع الإنتاج الرائدة من 14 دولة حول العالم.
يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الذى ينظمه نادي الصقور السعودي حصد تفاعلاً كبيراً من الزوار والمشاركين، وتجاوزت مبيعاته في خامس أيام المزادات مليون ريال.
ويهدف المزاد إلى أن يكون منصة موثوقة للصقارين ومنتجي الصقور لجذب أبرز مزارع إنتاج الصقور العالمية وخلق فرص تجارية جديدة وتوفير نخبة سلالات الصقور للصقارين في المنطقة.