اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسرار الأنوثة التي يجب أن تتقنها المرأة

الحياء من أسرار الأنوثة
الحياء من أسرار الأنوثة

لكي تكوني أنثى بحق، هناك سر قوي وعميق جداً للأنوثة، يكمن هذا السر فيكِ أنتِ. درجة إيمانك وحبك لذاتك هما اللذان يحددان كم أنتِ جميلة، وكيف تمتلكين الأنوثة وكيف ترى الناس هذه  الأنوثة فيكِ.  

اللطف
اللطف سر الأنوثة

والأنوثة ليست فقط كعباً عالياً أو ميكب آب أو فستاناً أو اهتماماً بجسدك كيف يكون شكله. فالأنوثة أعمق بكثير. ولو انبهر من حولك بهذه الصفات الخارجية، فسيظل ما في الداخل يؤثر بشكل أكبر وأكثر بكثير من تأثير الأشياء الخارجية. فهناك الكثير من السيدات ذوات جمال وأناقة، إلا أنهن لا يشعرن بأنوثتهن. عندما يكون صوت المرأة عالٍ، وتكون قاسية في التعامل، مسيئة للظن، عصبية.. كل هذه الأشياء تستنزف أنوثتها. 

أسرار الأنوثة
أسرار الأنوثة

وبالتالي قد تكون المرأة أنثى خلقاً وشكلاً وجمالاً، لكن تفتقد الأنوثة الروحية. ومن صفات الأنوثة الروحية كما حددها موقع "Goodness": 

1- الحياء 

الأنثى الحقيقية هي التي تتعامل بحياء. فالحياء خلق يبعث على فعل كل حميد وترك كل قبيح، كما أن الحياء هو سياج يصون كرامة المرأة، ويحفظ لها سلوكها بعيداً عن الفحش، وأقوالها بعيداً عن البذاءة، وبهذا ترتفع به عن الصغائر. وعندما يذهب الحياء فإن المقاييس جميعها يصيبها الخلل، ويصدر عن المرأة ما لا يتناسب مع أنوثتها وتميزها. 

2- الصوت الهادئ 

صوت المرأة ونبراته هو المُعلن والمُعبر الحصري عن جمالها وأنوثتها. تأثير صوت المرأة الناعم سواء على الرجل أو عندما تتحدث بشكل عام، يجعلها أكثر جاذبية، حيث إن أكثر الأشياء التي تميز المرأة عن الرجل هي عذوبة صوتها، ويوجد الكثير من الأقاويل التي توضح أن الكثير من النساء يستطعن إقناع الرجل بالكثير من الموضوعات من خلال نبرة الصوت الناعمة، حيث يقال إنها لها مفعول السحر على الكثير من الرجال. 

3- التعامل بلطف 

الأنثى الحقيقية هي التي يجد الآخرون الراحة معها، فتكون هي مصدر الحب واللطف. فعندما تتعامل الأنثى يكون التعامل بطيبة وحنية. تعرف كيف تأخذ ما تريده بذكاء ولين وليس بالانتقاد والصوت العالي. 

4- اجعلي البهجة أولوياتك 

كنساء، لدينا تأثير كبير على كل من حولنا، لذا فإن جعل هذا الكوكب مكاناً أفضل يبدأ بنا. وبالتالي فإن مسؤوليتك هي أن تكونِ شعاعاً من الضوء في حياة الآخرين. هذا شيء يحتاج إلى رعايتك، وفعل المزيد مما يجعلك سعيدة حقاً وسيساعدك في الوصول إلى مكان يمكنك فيه تحقيق السعادة في حياة الآخرين. 

5- استمتعي بالراحة الجسدية

افعلي الأشياء التي تشعرك بأنك بحالة جيدة جسدياً. مثل هذه الملذات المتعلقة بالطاقة الأنثوية هي التدليك، اليوجا، ممارسة الرياضية، والرقص.