بلس /حياتنا

كل ما تريدين معرفته عن الأنوثة

فتاة وسط الجناين

الأنوثة هي مجموعة محددة من السمات، يتم التعبير عن جانبك الأنثوي عندما تتحركين مع تدفق الحياة، وتحتضنين طاقتك الإبداعية، وترقصين، وتلعبين، وتنسجمين مع حالتك الداخلية.
أن تتمتعي بقدر عالٍ من الأنوثة لا يعني أن تكوني ضعيفة، بل أظهري ما لديكِ من مظاهر الأنوثة، "سيدتي" تقول لك استخدميها في وقتها وليس في كل وقت؛ حتى لا تفقد قيمتها، وبذات الوقت استخدمي قوتك الخفية؛ لترفعي من عزيمتك، ولكن دون أن ترسمي ملامح القوة عليك، بل سخّريها للعقل فقط!..والأن فلنقرأ .. كيف تكونين أكثر أنوثة وفقاً لـsheismore:


1. التفكير

أعملي على استكشاف أفكارك ومشاعرك


الكثير منا مشغولون للغاية، لدرجة أننا نادراً ما نأخذ وقتاً للاستماع إلى ما يحدث بداخلنا، فهذا يخلق انشقاقاً في الداخل.. نفقد الاتصال مع أعماق أنفسنا.
يمكن تعديل هذا بسهولة. كل ما عليكِ فعله هو الاتصال داخلياً بمن أنتِ. عندما تعملين لاستكشاف أفكارك ومشاعرك، فأنتِ تغوصين في جانبك الأنثوي الأعمق والداخلي.



2. كوني مبدعة واصقلي تعبيرك العاطفي

تعلمي أن تكوني أكثر اتسجاما مع نفسك


يمكن أن يحدث الإبداع بعدة طرق؛ التعبير الفني أو الكتابة أو الرقص أو الرسم أو تخيل أفكار جديدة. تتخيلين ما تريدين إنشاءه، أي شيء يعبر عن تدفقك يعتبر أنثوياً.

صقل تعبيرك العاطفيز.لدينا جميعاً ذوات عاطفية، لكن الكثير منا لم يتعلم كيف يفهم مشاعرنا. يمكنك أن تتعلمي أن تكوني أكثر انسجاماً مع نفسك. يمكنك القيام بذلك من خلال الاستماع إلى ما تشعرين به وتعزيز الذكاء العاطفي بداخلك ، عندما تتعرفين على حالات مشاعرك؛ ستبدأ تلقائياً في الشعور بمزيد من الكمال.



3. خذي وقتاً للراحة

أعطي الأولوية لوقت الراحة والاسترخاء


لنكن صادقين: نحن لا نقدر الإجازة أو الاتصال أو التوقف أو الراحة بقدر ما ينبغي، وبالتالي لا نختبر في كثير من الأحيان مباهج الحياة العفوية.
يمكنك الحصول على إجازات صغيرة كل يوم. أعطي الأولوية لوقت الراحة ووقت الاسترخاء. اقرئي الكتب، استمعي إلى الموسيقى، مارسي اليوجا، استمتعي بكل بساطة باللحظة. عندما تخرجين من حالتك المرهقة؛ ستشعرين أنك أكثر أنوثة كل مرة.



4. تحلي بالصبر وتعاملي بحب وثقة

كوني معتدلة المزاج ..قادرة على الهدوء


كوني معتدلة المزاج وقادرة على الهدوء أثناء كل عاصفة. الصبر هو بالتأكيد مهارة مكتسبة ومهارة مفيدة جداً في المواقف اليومية.
 تعاملي بحب وثقة..عاملي من حولك بالحنان والحب والعطف والرقة، وعندما يتعلق الأمر بالقرارات والمواقف والآراء، فيجب أن يكون لك دور وموقف خاص بك، فكري وتعاملي بالعقل والحكمة وشاركي بالقرارات، واحجزي لكِ مكاناً في المقدمة

 

5-اعرفي حقوقك واحصلي عليها

تعاملي مع الآخرين على أنك أنثى


عندما تتعاملين مع الآخرين؛ تعاملي معهم على أنكِ أنثى، ولكن متمتعة بشخصية واثقة وبعقل راجح، وفكري في كل الأمور، ولا تدعي أي أمر يمر دون أن تفكري به.

X