اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل موديلات فساتين سهرة من وحي نسرين طافش

 نسرين طافش بفستان باللون الأصفر الصورة من حسابها على انستغرام
نسرين طافش بفستان باللون الأصفر الصورة من حسابها على انستغرام

تتميز النجمة نسرين طافش بأسلوبها الجريء والمميز، خاصة في الفساتين؛ فهي تحب الألوان الصارخة واللافتة، وتتعدد تصميمات الفساتين التي تعتمدها باختلاف أنواعها وأشكالها، وتُعتبر نسرين أيقونة تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة من خلال حسابها على إنستغرام لكثير من النساء والفتيات.
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» أجمل موديلات فساتين براقة من وحي النجمة نسرين طافش؛ لتستوحي منها الفستان المناسب لكِ حسب ذوقكِ.


موديلات فساتين براقة من وحي نسرين طافش


 

نسرين طافش بفستان جذاب باللون الأخضر الباستيل

صورة ١ نسرين طافش بفستان جذاب باللون الأخضر الباستيل الصورة من حسابها على انستغرام
نسرين طافش بفستان جذاب باللون الأخضر الباستيل الصورة من حسابها على انستغرام

تعشق النجمة نسرين طافش اعتماد الفساتين الجذابة والملونة الزاهية؛ حيث اعتمدت في هذه الإطلالة فستاناً يمزج بين لونين وتصميمين مختلفين. جاءت تنورة الفستان من قماش الكشكش باللون الأخضر الباستيل بأسلوب قصير من الأمام يكشف الركبتين، وبذيل طويل من الخلف، مع التوب الكاب من دون حمالات المصمم بالستراس الفضي الممتد حد التنورة. ونسَّقت مع هذا الفستان الجذاب صندلاً بكعب رفيع وطويل يبرز الأصابع بشكل كامل وباللون الفضي اللامع، واعتمدت تسريحة الشعر المموج، واختارت نسرين هذا اللون من الفستان؛ لكي يتناسب مع الأجواء التي حولها من بحر وسماء.

تابعي المزيد: الطبعات البرية صيحة لافتة تلهم نجماتنا في الصيف


نسرين طافش بفستان أنيق باللون الأحمر

صورة ٢ نسرين طافش بفستان باللون الأحمر الصورة من حسابها على انستغرام
 نسرين طافش بفستان باللون الأحمر الصورة من حسابها على انستغرام

يُعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان الصارخة التي تعشقها نسرين طافش؛ حيث اختارت في هذه الإطلالة فستاناً أنيقاً يبرز أنوثتها وأناقتها صُمِّم بقماش الكريب باللون الأحمر، وجاء الفستان بأكتاف منسدلة من الكشكش وبأسلوب ضيق عند الخصر مع الكشكش الخفيف وحزام من القماش مُلتف حول الخصر. وصُمِّمت التنورة بطريقة تكشف إحدى الساقين وبطبقات الكشكش الجذاب، ونسَّقت نسرين معه صندلاً مفتوحاً باللون الأسود يبرز الأصابع وبمقدمة مُدببة من الأمام، مع الكعب الرفيع، وساعة يد كبيرة مطلية بالذهب الأبيض، مع سوار راقٍ بالألماس اللامع.

تابعي المزيد: من سجّل الإطلالة الصيفية الأجمل بين النجمات؟


نسرين طافش بفستان كلاسيكي باللون الأرجواني

 نسرين طافش بفستان باللون الأرجواني الصورة من حسابها على انستغرام
 نسرين طافش بفستان باللون الأرجواني الصورة من حسابها على انستغرام

لفتتنا إطلالة بلون مختلف وجريء للنجمة نسرين طافش؛ حيث اعتمدت فستاناً ساحراً مُصمَّماً بتنورة منفوشة من قماش الشيفون باللون الأرجواني الداكن. وجاء الفستان بكتف واحدة من الشيفون على شكل فيونكة، وكاب محدد على شكل الصدر مُرصَّع بخطوط بارزة باللونين الأسود والأرجواني، مع حزام عريض على الخصر مُصمَّم من قماش الساتان باللون الأسود، واختارت نسرين طافش تسريحة الشعر المرفوع بالكامل مع أقراط متدلية مُصمَّمة بالذهب الأبيض.  

تابعي المزيد:  إطلالات كاجوال من وحي مايا دياب تناسب مشاويرك النهارية


نسرين طافش بفستان براق باللون الأصفر

 نسرين طافش بفستان باللون الأصفر الصورة من حسابها على انستغرام
 نسرين طافش بفستان باللون الأصفر الصورة من حسابها على انستغرام


قد لاحظنا من خلال حسابها على إنستغرام أنها تحب الفساتين المنفوشة واللافتة؛ لذا فقد اعتمدت فستاناً باللون الأصفر؛ حيث صُمِّم بتنورة كبيرة منفوشة من الكشكش مع طبقة أخرى قصيرة منفوشة من قماش الشيفون، وصُمِّم كاب الفستان بطريقة تكشف الصدر مع أطراف الكشكش المُرصَّعة بالكاب وفيونكة صغيرة في وسط الخصر، ونسَّقت معه مجوهرات مُرصَّعة بحجر الزمرد الأخضر وتسريحة الشعر المرفوع؛ لكي تبرز أناقتها وجاذبيتها.

 

تابعي المزيد:  شاهدي أجمل إطلالات ريم السعيدي في برنامجها التلفزيوني الجديد