اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل الأماكن السياحية في جزر الفارو المعزولة عن العالم

جزر الفارو
أجمل الأماكن السياحية في جزر الفارو المعزولة عن العالم

تشتهر جزر فارو بالقرى المعزولة والجبال الرائعة. هذا المكان البعيد عن الطريق في منطقة شمال المحيط الأطلسي يمنح المسافرين العزلة في محيط لا مثيل له. لذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأوقات هادئة بعيداً عن الصخب، ينصح "سيدتي. نت" باختيار جزر فارو الزاخرة بمجموعة منوعة من الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة.

 

شلال مولافوسور

شلال مولافوسور
إن مياه شلال مولافوسور تتساقط من علو حوالي 30 متراً مباشرة في المحيط


كانت قرية جسادالور حتى عام 2004 معزولة تمامًا عن بقية العالم. بفضل النفق الجميل، يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى واحدة من أروع الشلالات في العالم. تتساقط المياه من علو حوالي 30 متراً مباشرة في المحيط.

تابعوا المزيد: جيرونا محطّة سياحية عند السفر إلى برشلونة


ترولانيبا

ترولانيبا
البحيرة فوق المحيط تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم


البحيرة فوق المحيط تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم، حيث يتهافتون إلى هذا المنظر الجميل للغاية لينغمسوا في واحدة من عجائب الطبيعة العظيمة. 
عندما تكون على حافة الجرف، يتحول المشهد بأكمله إلى وهم بصري حيث تبدو البحيرة مرتفعة عن سطح البحر أكثر مما هي عليه في الواقع. 
ستجد ترولانيبا المعروف أيضًا باسم Slave Cliff بالقرب من المطار الوحيد في جزر فارو في جزيرة فاجار. من أجل الوصول إلى ترولانيبا، سوف تسير لمدة ساعة واحدة.


ساكسن

ساكسن
لقطة للحقول الخصبة والقمم الشاهقة في ساكسن


على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من العاصمة تورشفان، ستكون محاصرًا بين الحقول الخصبة والقمم الشاهقة في ساكسن. المناظر الطبيعية في ساكسن رائعة للغاية. سترى المنازل ذات الأسطح العشبية والكنيسة القديمة الشهيرة والجميلة والبحيرة الرملية.
ساكسن هي واحدة من أكثر المستوطنات عزلة في جزر فارو. ستحب الصمت والهدوء في هذا المكان الرائع.

تابعوا المزيد: السياحة في سويسرا ما بين الطبيعة الخلابة والتاريخ العريق

 

منارة كالور

منارة كالور
إطلالة على منارة كالور 


هذه واحدة من عجائب جزر فارو الحقيقية. يعد الوقوف على الحافة المطلة على الجرف الصخري تجربة لا بدّ من مشاهدتها لجميع المسافرين. سوف تجد منارة كالور في جزيرة كالسوي.
المشهد المحيط بمنارة كالور يظهر في فيلم جيمس بوند "لا وقت للموت". هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مشاهد من جزر فارو في فيلم جيمس بوند.
ستحصل على أفضل منظر لكل من المنارة والجرف الصخري بورغارين عند المشي على التلال على طول ممر عشبي. هذا المشي القصير من المنارة ليس لضعاف القلوب. توجد منحدرات صخرية متعامدة بطول 200 متر على كلا الجانبين.
 

تابعوا المزيد: السياحة في أوكرانيا: زوروا أهم الأماكن السياحة في أوديسا