اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أوّل تعليق لـ إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز

إيمي برفقة والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم.. الصورة من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام
إيمي برفقة والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم.. الصورة من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام

خَرَجَت النجمة إيمي سمير غانم عن صَمتها وحدادها على وفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث نشرت دعاءً لها على حسابها الرسمي على انستقرام، كما طلبت من المتابعين لصفحتها مشاركة هذا الدعاء لوالديها سمير غانم ودلال. 

سمير ودلال.. الصورة من حساب إيمي سمير غانم على انستغرام
سمير ودلال.. الصورة من حساب إيمي سمير غانم على انستغرام

وشاركت إيمي الدعاء لوالديها قائلة: «اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبد العزيز، واغفر لهما، وآنس وحشتهما، وَوَسِّع قبرهما. اللهم اجعل قَبرهما رَوضة من رياض الجنة، ولا تجعله حُفرة من حُفر النار». وأكملت إيمي رسالتها ودعائها لوالديها فقالت: «اللهم ارحمهما رحمة تَسِعُ السماوات والأرض. اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع، واجعلهما في جَنّتك آمنين مُطمَئِنّين يا رب العالمين».

صورة الراحلين سمير ودلال برفقة ابنتيهما إيمي وزوجها حسن الرداد ودنيا وزوجها رامي رضوان.. الصورة من حساب دنيا سمير غانم
صورة الراحلين سمير ودلال برفقة ابنتيهما إيمي وزوجها حسن الرداد ودنيا وزوجها رامي رضوان.. الصورة من حساب دنيا سمير غانم

وختمت إيمي دعاءها لسمير ودلال قائلة: «اللهم أفسح لهما في قبرهما مَدّ بصرهما وافرش قبرهما من فِراش الجنة. اللهم ارحمهما ولا تطفئ نور قبرهما. اللهم ارحمهما بقدر ما تَمَنّيت لهما البقاء... اللهم أذقهما من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين. اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهما».

كما شاركت النجمة دنيا سمير غانم الدعاء ذاته عبر حالتها الخاصة بموقع «انستقرام»، إذ تحرص دنيا على مشاركة جمهورها الأدعية وصوراً من ذكريات والديها الراحلين، وتطالب جمهورها بالدعاء لهما.
وفور مشاركة الدعاء لدلال على صفحتي إيمي ودينا، انهالت التعليقات من الجمهور للدعاء لها، حيث علق كل من رامي إمام وليلى زاهر وريهام أيمن ورانيا يوسف وجومانا مراد، وشيماء سيف والعديد من النجوم قائلين: «اللهم آمين».

وتعيش إيمي ودنيا سمير غانم حزناً كبيراً منذ رحيل والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الحزن الذي لم يبدأ برحيل دلال فقط بل بدأ منذ الـ20 من مايو (أيار) الماضي برحيل سمير غانم، ليعيشا فصلاً طويلاً من الحزن، ولكنّ ذِكرياتهما معاً سوف تَظَلّ محفورة في قلبيهما للأبد.

جدير بالذكر أنّ إيمي سمير غانم حرصت مؤخراً على تقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب توجيهاته بإطلاق اسم والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، على الكوبرى الجديد بمحور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، حيث كَتَبَت عبر حسابها على انستقرام: «شكراً سيادة الرئيس».

وتوفيت النجمة دلال عبد العزيز، يوم 7 أغسطس (آب) الجاري، بعد صراع مع المرض ورقودها في المستشفى قرابة الـ4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وهي تحت أجهزة الأكسجين بين تحسن بطيء لصحتها وتدهور الحالة مرة واحدة، وزادت صعوبة حصول دلال على الأوكسجين، بعد تعافيها من فيروس كورونا.

*إيمي تنشر دعاء لوالدتها

*دنيا تنشر نفس دعاء إيمي لوالدها