اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استوحي من النجمات إطلالات أنيقة بجاكيت البليزر

جاكيت البليزر
ماغي بو غصن
جاكيت البليزر
ماغي بو غصن
جاكيت البليزر
جاكيت البليزر
2 صور

تشارك النجمات متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما إنستغرام، أحدث إطلالاتهن وأكثرها أناقة. وقد لفتتنا جاكيت البليزر التي اخترنا لتكمّل أناقتهن في مختلف الإطلالات والتي عمدت كل نجمة إلى اختيارها وتنسيقها بالأسلوب الذي يتناسب مع شخصيتها وذوقها.

 

ماغي بو غصن 

ماغي بو غصن ترتدي جاكيت بليزر
الصورة من حسابها على إنستغرام


غالباً ما تنوّع الممثلة اللبناني ماغي بو غصن في خياراتها بين الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة والإطلالات الكاجوال والشبابية. وهي في هذه الإطلالة استطاعت أن تسجّل واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق. فقد اختار ماغي سروالاً كلاسيكياً باللون الأسود، نسّقت معه توب مصنوعة من الساتان باللون الأسود أيضاً، واختار جايكت بليزر بقصّة قصيرة باللون الأبيض الناصع. ومن المعروف أن إطلالات المونوكروم تمنح من تختارها مظهراً رصيناً وجذاباً.

 

كارلا حداد

كارلا حداد ترتدي جاكيت بليزر
الصورة من حسابها على إنستغرام


تعشق كارلا حداد الألوان المنعشة والحيويّة، فهي تناسب شخصيتها المرحة والإيجابية. وقد تألقت بإطلالة سبور-شيك جمعت بين الجينز بقصّته الضيّقة والتي تصل إلى منتصف الساق، وتوب مصنوعة من القطن الأبيض، نسّقت معها جاكيت بليزر باللون الأخضر المنعشة. وقد زادت كارلا من جرأة طلّتها من خلال انتعال صندل بنقشة الفهد اللافتة.

 

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال ترتدي جاكيت بليزر
الصورة من حسابها على إنستغرام


مقدّمة البرامج أنابيلا هلال تألقت بجاكيت بليزر مصنوعة من قماش التويد باللون البنفسجي الفاتح، نسّقتها أنابيلا مع جينز بقصّة مستقيمة وخصر عالي وقميص باللون الأبيض. هي إطلالة سبور-شيك يمكنك أن تستوحي منها إطلالات في المساء عند الخروج مع الصديقات او للذهاب إلى العمل أو تلبية الزيارات الرسمية.

 

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا
الصورة من حسابها على إنستغرام


تبحث ستيفاني صليبا بشكل واضح عن إطلالات أنيقة وفاخرة تتألق بها وتشارك معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بها. وفي هذه الإطلالة المميّزة، اختارت ستيفاني بدلة مؤلفة من جاكيت بليزر وتنورة نسّقت معها توب مصنوعة من الساتان الأزرق. وهي إطلالة لافتة زادت من تميّزها من خلال اعتمار قبّعة من الصوف باللون القرميدي الداكن.