اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رنا سماحة تعلن حملها بالفيديو: إحساس كبير وشعور خطير

رنا سماحة
رنا سماحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك
رنا سماحة
رنا سماحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك
رنا سماحة
رنا سماحة
2 صور

كشفت المطربة رنا سماحة عن حملها في طفلها الأول من زوجها الملحن سامر أبوطالب، بمقطع فيديو تمثيلي على طريقة "البانتوميم" بدأته بعدة لقطات للتعبير عن سعادتها وشعورها بالحب، ثم كشفت عن البروز الواضح في بطنها.

رنا سماحة
رنا سماحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

رنا سماحة نشرت مقطع الفيديو بنفس التوقيت عبر منصتيها على موقعي إنستقرام والفيس بوك، وعلقت على الفيديو، قائلة: إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

 

ومن المقرر أن تحتفل رنا مع جمهورها للمرة الأولى بالحمل يوم الثلاثاء، الموافق 7 من شهر سبتمبر المقبل، حيث تعاقدت على تقديم حفل الصيف على مسرح النهر في ساقية الصاوي بالزمالك، وتقدم سماحة خلال الحفل باقة من أغانيها التي يحبها جمهورها، في وسط أجواء رائعة من حفلات الصيف المعروفة.

 

يذكر ان رنا طرحت مؤخرا أغاني ألبومها الجديد 7 رجالة بطريقة منفردة في النصف الثاني من العام الماضي، حيث تم تقديم أغنية جديدة كل 48 ساعة، ويتكون ألبومها من 10 أغانٍ، هي عندي الجرأة، وتتر النهاية، خانت نفسها، حياتي تخصني، بقيت شبهك، قلبي معلم، نقطة ضعف، اسمه إيه، و100 مليون عاملة.

 

وتعاونت سماحة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين هما أحمد علي موسى، هاني صارو، أحمد حسن راؤول، علي عبد السلام، شادي جابر، محمد الصاوي، مدين، محمد فخراني، محمد شفيق، نادر حمدي، أحمد عبد السلام، حازم السعيد، وطارق توكل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"