اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم تكشف تفاصيل خاتم زفافها على هشام عاشور: هاند ميد وصنع خصيصا من أجلها

نيللي كريم
نيللي كريم من حفل زفافها - الصورة من حسابها على الفيس بوك

شاركت الفنانة نيللي كريم، جمهورها للمرة الأولى تفاصيل صناعة خاتم زفافها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، مؤكدة أن الخاتم تم صنعه خصيصا لها بطريقة يدوية، على يد خبير متخصص في تصميم المجوهرات بمدينة نيويورك الأمريكية.

نيللي كريم
نيللي كريم من حفل زفافها - الصورة من حسابها على الفيس بوك

ونشرت نيللي كريم عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، عدة مقاطع فيديو تكشف مراحل تصنيع وتنفيذ خاتم الزفاف ووجهت الشكر لمصممه آلان مايكل قائلة: "شكرا لك آلان نحن نحبهما"، وقالت تعليقا على صورة أخرى: "خواتم زفاف هاند ميد، على يد المتميز آلان مايكل.

نيللي كريم
خاتم زواج نيللي كريم - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

بنفس الوقت لا زالت احتفالات نيللي كريم بحفل زفافها وشهر العسل مستمرة، حيث كشفت بالأمس عن صور جديدة من الحفل الخاص الذي أقيم لها في الساحل الشمالي عقب انتهاء مراسم عقد القران، وظهرت نيللي بصحبة عدد من النجوم، منهم عمرو دياب وكريم فهمى ومحمد فراج وبسنت شوقى وأحمد السقا وحسن أبو الروس، وليلى علوى.

 

 

 

يذكر أن حفل عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور أقيم مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021، فى قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور محدود من أقارب وأصدقاء العروسين، ولكن أقيم بعده احتفال كبير بمشاركة أغلب النجوم المتواجدين لقضاء العطلة الصيفية في الساحل الشمالي.

 

ويقضى الثنائى نيللى كريم وهشام عاشور شهر العسل حاليا بمدينة نيويورك الأمريكية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"