اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كانت تزعج المستخدمين .. تويتر يكشف عن تحديثات جديدة للرسائل المباشرة 

توتير
كانت تزعج المستخدمين .. تويتر يكشف عن تحديثات جديدة للرسائل المباشرة 

في تحديث جديد لمستخدمين منصة التغريدات تويتر أصبح بإمكان المستخدمين حاليا توجيه رسائل مباشرة لعدد من المستخدمين وذلك دون الحاجة لإنشاء مجموعة، حيث بإمكان الرسائل أن تصل للأشخاص المحددين بشكل منفصل .

وتعتبر الميزة الجديدة التي بدأتها منصة توتير مهمة للغاية وطال إنتظارها خاصة وأن العديد من المستخدمين قد وقعوا فى مشاكل كثيرة وإنشاء مجموعة محادثة عندما قاموا بإرسال رسائل لعدد من الأصدقاء معا .  

وأكدت منصة تويتر أن خدمة الرسائل المباشرة الجديدة ستكون متاحة للمستخدمين عبر IOS  ونسخة الويب حاليًا .. وستتاح على أندرويد قريبًا .. حيث ستسمح الخدمة الجديدة بتوجيه الرسالة إلي 20 شخص بشكل منفصل في وقت و احد . 

تابعي المزيد: "كاسي" أول روبوت بقدمين يصعد الدرج

تأتي تحديثات تويتر على الرسائل ضمن سلسلة طويلة من التغيرات التي قامت بها المنصة مؤخرا وذلك بهدف زيادة التفاعل بين المستخدمين وتحسين وتسهيل بيئة الاستخدام، وذلك ضمن خطتها لجعل المنصة خيارًا مهما للمحادثات بين الأصدقاء كبديل لتطبيقات المراسلة وذلك بدأ من الرسائل الصوتية سابقًا . 

وستضيف منصة تويتر للمستخدمين أيقونة سهم أسفل في الرسائل بحيث تسمح بالنزول لأخر رسالة عن تصفح المحادثات السابقة، وسوف تقوم بجمع أجزاء المحادثة وفقا لليوم وليس كما تظهر كانت تظهر فى السابق وفقا لتاريخها بشكل منفصل . 

يذكر أن تويتر قامت مؤخرا بإيقاف ميزة fleets  التي لم تلق اهتماما من المستخدمين بشكل كبير وذلك للتركيز بشكل كبير على ميزة مساحات تويتر والغرف الصوتية تلك الخدمات التي تحظي بإقبال كبير لدي مستخدمي منصة التغريدات .

المصدر :Twitter .

تابعي المزيد:أمور هامّة يجب السؤال عنها قبل شراء موبايل جديد