استكشفوا محميات الغوريلا الجبلية عند السياحة في رواندا

السياحة في رواندا
استكشفوا محميات الغوريلا الجبلية عند السياحة في رواندا

رواندا هي موطن لحياة المدينة النابضة بالحياة والغوريلا الجبلية والمناظر الخلابة. في الآتي، أفضل النشاطات والأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في رواندا.

 

السياحة في رواندا
الغوريلا العامل الجذاب الرئيسي عند السياحة في رواندا


رحلة سفاري في حديقة أكاجيرا الوطنية


على بعد ساعتين ونصف بالسيارة من كيغالي، ستصل إلى متنزه أكاجيرا الوطني، أكبر الأراضي الرطبة المحمية في وسط إفريقيا. الحديقة التي تبلغ مساحتها 440 ميلًا مربعًا من الأراضي المحفوظة مليئة بالحياة البرية، بما في ذلك عدد كبير من الطيور والظباء والحمار الوحشي وأفراس النهر والفيلة والزرافة. قد ترى حتى بعض الحيوانات الخمسة الكبار الأخرى - إذا كنت محظوظًا. قم بزيادة فرصك في اكتشاف الحياة البرية النادرة من خلال الاستعانة بمرشد محلي، يمكن ترتيب ذلك قبل رحلة السفاري عن طريق الاتصال بمركز الزوار.

تابعوا المزيد: أهم المدن السياحية في اليابان الجاذبة للمسافرين العرب


زيارة النصب التذكاري للإبادة الجماعية في كيغالي


أثناء سفرك عبر رواندا، من المستحيل عدم التفكير في الإبادة الجماعية التي حدثت في رواندا، والتي قتل فيها أكثر من 800000 شخص في 100 يوم فقط. لقد غير الحدث المأساوي مجرى تاريخ البلد، وكذلك حياة الأشخاص العاديين الذين فقدوا عددًا لا يحصى من الأصدقاء والأقارب منذ عقدين. من خلال قاعات الصور الفوتوغرافية والتحف والقصص التثقيفية، يشرح المتحف تراكم الإبادة الجماعية، وما حدث خلال تلك الأيام المروعة المائة وكيف عملت رواندا على التوحد كدولة في أعقاب الدمار. ويتضمن أيضًا معرضًا عن أصغر ضحايا الإبادة الجماعية، مع صور بالحجم الطبيعي وتفاصيل شخصية مؤثرة عن حياة هؤلاء الأطفال القصيرة. إن زيارة النصب التذكاري للإبادة الجماعية في كيغالي هي أجزاء متساوية مفجعة، ولكنها بلا شك ضرورية لفهم دولة رواندا المعقدة.

 

السياحة في رواندا
رواندا هي موطن لحياة المدينة النابضة بالحياة والمناظر الخلابة


المشي لمسافات طويلة


يقع ممشى المظلة على بعد 60-90 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز زوار أوينكا على طول مسار إيغيشيغيشيغي، المليء بأشجار المظلات الرائعة وبساتين الفاكهة المزهرة والمساحات الخضراء المورقة. استمع بعناية، وقد تسمع أصوات عصافير جميلة ونداءات من 13 نوعًا من الرئيسيات التي تعيش في نيونغوي. تتغير وجهات نظرك بشكل كبير بمجرد وصولك إلى سلسلة جسور التعليق الثلاثة التي تشكل ممر المظلة. إن المشي الآمن، وإن كان متذبذبًا، يجعلك تضخ الأدرينالين.

تابعوا المزيد: اختاروا أفضل 3 وجهات لقضاء شهر العسل وسط أجواء رومانسية


تعلم كيفية اختيار أوراق الشاي


بعد القيام برحلة في حديقة غابة نيونغوي الوطنية، قد تكون متشوقًا للاسترخاء مع كوب من الشاي. لحسن الحظ، تغطي مزارع الشاي المنطقة المحيطة بالمتنزه، مما لا يوفر مناظر طبيعية حالمة فحسب، بل فرصة لتعلم فن زراعة أوراق الكافيين. يدعو Gisakura Tea Estate السياح لتجربة بضع ساعات في حياة منتقي أوراق الشاي. سيسمح لك جامعو الشاي بارتداء سلة الظهر الخاصة بهم ويظهرون لك الأسلوب الدقيق المتمثل في نتف أوراق الشاي بثلاثة أصابع فقط.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك