اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في روسيا: أفضل 3 فنادق فخمة مناسبة للثنائي في موسكو

أفضل فنادق موسكو
السياحة في روسيا: أفضل 3 فنادق فخمة مناسبة للثنائي في موسكو

بصفتها عاصمة نابضة بالحياة وأكبر مدينة في أوروبا، تزخر موسكو بالمواقع المشهورة عالميًا التي تجذب كافة المسافرين لا سيما الأزواج. في الآتي، أفضل 3 فنادق فخمة مناسبة للثنائي في موسكو عند السياحة في روسيا.

 

فندق راديسون رويال موسكو

 

راديسون رويال موسكو
الفخامة في فندق راديسون رويال موسكو


يتميز هذا الفندق التاريخي بمكانة بارزة، ويجمع بين غرف الضيوف الفخمة مع مرافق الأعمال والترفيه، وقد حصل على اللقب من أفضل الفنادق الفاخرة في روسيا لعام 2010 في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.
كان الفندق يُعرف سابقًا باسم "فندق Ukraina"، ويبلغ ارتفاعه 675 قدمًا ويحتل مبنى ضخمًا يشكل جزءًا من مشروع ناطحة سحاب Seven Sisters الأسطوري الذي صممه ستالين كعرض للعمارة السوفيتية الحديثة. قام فريق من كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنيين بترميم الهيكل الخارجي والداخلي للفندق بدقة متناهية، مع احترام ماضي المبنى اللامع باعتباره أكبر فندق أوروبي في عصره.
يتمتع فندق راديسون رويال، موسكو بموقع رئيسي في وسط المدينة، وهو مثال للفخامة مع 497 غرفة وجناحًا أنيقًا للضيوف و38 شقة مخدومة ومجموعة فنية أصلية ومنتجع صحي فخم في الموقع ومرافق مؤتمرات عالية التقنية. يتميز الفندق بخدمة الإنترنت عالية السرعة مجانًا في جميع أنحائه، وهو مجهز بأثاث أنيق وإكسسوارات من العلامات التجارية الرائدة عالميًا.
يشكل مركز اللياقة البدنية واحة للاسترخاء مع سبا، وحمامات حرارية، ومسبح داخلي مُدفأ بطول 50 مترًا، وصالة رياضية مجهزة وغرف علاج. يقدم الفندق بعضًا من أفضل المطاعم في المدينة وسيغري الضيوف بنكهات المطبخ المتوسطي المعاصر والأطباق العالمية الكلاسيكية والمأكولات المختلطة المبتكرة والأطباق الإيطالية، ناهيك عن الأطباق اليابانية المتطورة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة


فندق ريتز كارلتون موسكو

فندق ريتز كارلتون موسكو
لقطة لإحدى الغرف في فندق ريتز كارلتون موسكو


يقع فندق ريتز كارلتون موسكو المكون من 334 غرفة بالقرب من الميدان الأحمر والكرملين، وهو أحد أرقى الفنادق الفاخرة في العاصمة الروسية.
يتميز الديكور المصمم على الطراز التقليدي بطابع روسي كلاسيكي، ولكن هذا ليس فندقًا قديم الطراز بأي حال من الأحوال. إلى جانب أحدث وسائل الراحة التكنولوجية في جميع الغرف والأجنحة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المطاعم من الدرجة الأولى. بعد يوم مليء بالحيوية في مشاهدة معالم المدينة، انعم بالاسترخاء في سبا ESPA الرائع الذي يوفر 14 غرفة علاج داخل مركز للياقة البدنية تبلغ مساحته 22000 قدم مربع. يضم الفندق أيضًا واحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المدينة - قاعة الاحتفالات - التي تتسع لما يصل إلى 700 ضيف. بفضل موقعه المثالي وغناه من المرافق ذات المستوى العالمي، من السهل معرفة سبب كون فندق ريتز كارلتون أحد أكثر خيارات الفنادق شهرة بالنسبة لزوار موسكو الأكثر ثراءً.

تابعوا المزيد: إطلالات بانورامية على البحر من غرف أفضل الفنادق في نيس


فندق ناشيونال موسكو

فندق ناشيونال موسكو
فندق ناشيونال موسكو بقي يمثل معلمًا تاريخيًا طوال القرنين العشرين والحادي والعشرين


بقي فندق ناشيونال يمثل معلمًا تاريخيًا طوال القرنين العشرين والحادي والعشرين مثل الكرملين والساحة الحمراء.
بُني الفندق من قبل المهندس المعماري الروسي الشهير ألكسندر إيفانوف في عام 1903، وقد كان اختيار العائلة المالكة وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير لأكثر من قرن. تم تزيين الجزء الداخلي من فندق ناشيونال بشكل رائع بقطع أثرية من قصور القيصر والعقارات الأرستقراطية، وتحتوي الأجنحة على العديد من التحف الروسية النادرة؛ لدرجة أنك ستشعر وكأنك تقيم بالفعل في قصر. يعد مطعم Moskovsky الموجود في الموقع خيارًا رائعًا لتناول الطعام مع مزيج من المأكولات الروسية والفرنسية والإيطالية. يتمتع فندق ناشيونال بموقع مثالي ومليء بوسائل الراحة الحديثة التي تكمل تمامًا الفخامة الروسية الكلاسيكية المعروضة.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم