اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات بانورامية على البحر من غرف أفضل الفنادق في نيس

أفضل الفنادق في نيس
إطلالات بانورامية على البحر من غرف أفضل الفنادق في نيس

بصرف النظر عن شواطئها الساحرة ومناخها الرائع وأماكنها الرائعة لتناول الطعام والشراب ، تضم نيس العديد من المعالم السياحية التي يجب زيارتها. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق في نيس المطلة على البحر.

 

فندق نغرسكو 

فندق نغرسكو 
إطلالة على أحد الغرف في فندق نغرسكو 


منذ ما يقرب من قرن من الزمان، سيطر فندق نغرسكو الأسطوري على متنزه بروميناد ديه أنجليه، بقبته الوردية الضخمة. يستحضر اسمه السحري نوعًا معينًا من "فن الحياة" والأيام السعيدة المحظوظة في "العصر الإدواردي".
هنري نغرسكو ، المولود في عام 1868 ، شيد الفندق في عام 1912. نجل صاحب نزل روماني ، غادر منزله في سن الخامسة عشرة من أجل السفر في جميع أنحاء أوروبا. من باريس ذهب إلى موناكو ثم إلى نيس. في ذلك الوقت كان مشهورًا بالفعل ، وكان رؤساء الدول والأمراء و "ملوك" المال الأمريكيون ، روكفلر وفاندربيلدت والمغنيون قد سمعوا جميعًا عن نغرسكو. كان حلمه هو بناء قصر يليق بعملائه المرموقين ، وعهد ببناء "قصره" إلى أحد أكثر المهندسين المعماريين موهبة في ذلك الوقت ، إدوارد نيرمانز.
منذ عام 1957 ، كان الفندق مملوكًا لـ Jeanne Augier التي بذلت كل طاقتها في إنشاء فندق متحفي أصبح عرضًا حقيقيًا للفن الفرنسي لزوارها الدوليين. في عام 2003 ، تم إدراج فندق نغرسكو  كمبنى تاريخي وطني - وهو تقدير حاز على تقدير جيد للفندق ، وهندسته المعمارية الاستثنائية والمجموعة الفنية الرائعة التي يضمها.
يقع الفندق في وسط نيس المواجه للبحر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة وبالقرب من المتاحف الرئيسية ومنطقة التسوق على بعد 15 دقيقة من المطار بالسيارة.

تابعوا المزيد: أجواء شرقية جذابة في أفخم فنادق مراكش المغربية


فندق بوسكولو اكسيدرا نيس

 فندق بوسكولو اكسيدرا نيس
فندق بوسكولو اكسيدرا نيس من فئة الـ 5 نجوم


بقع فندق بوسكولو اكسيدرا نيس، لؤلؤة كوت دازور، الفخم ذو الـ 5 نجوم في الشارع الرئيسي للمدينة في مبنى تاريخي مرموق بُني في أوائل القرن العشرين على طراز بيل إيبوك وقد اقتُتح بعد تجديده بشكل رائع. يتميز مظهره الجديد بمساحات معمارية قديمة تمتزج بسلاسة مع الحلول الجريئة والأنيقة للتصميم المعاصر المتميز.
تجعل منطقة الاجتماعات الحديثة بقاعاتها التي تتميز بإضاءة طبيعية من فندق فندق بوسكولو اكسيدرا نيس الفاخر مكانًا مثاليًا لفعاليات الأعمال والمؤتمرات والاجتماعات.
يقع الفندق في وسط المدينة ، على بعد دقائق فقط من المركز التاريخي ، من المحلات الفاخرة ، من بروميناد ديس أنجليه الشهير ومن مركز المؤتمرات. يقع مطار نيس كوت دازور الدولي على بعد 8 كم فقط.

تابعوا المزيد: اختاروا أفضل الفنادق الرومانسية في دبي المناسبة للأزواج


 فندق رويال سانريمو

فندق رويال سانريمو
لقطة للبناء الخرجي لفندق رويال سانريمو


يقع فندق رويال سانريمو المطل على البحر على بعد أمتار قليلة من منطقة التسوق الأنيقة بوسط المدينة. توفر النوافذ الكبيرة إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الرائعة.
من حوله ، توجد حديقة شبه استوائية خصبة تغطي 16000 متر مربع تعطي إزهارها الساحر وعلامتها الرقيقة على مدار العام.
يجعل التصميم الشخصي والجو المشرق من كل غرفة مكانًا مريحًا وراقًا حيث ينبهر الضيوف بإحساس بالانسجام التام والأناقة المطلقة. يتم تقديم مجموعة مختارة جيدة من الأطباق في فندق رويال سانريمو وهي مزيج من الوصفات الإبداعية من التقاليد الليغورية والمتوسطية والعالمية.
سانريمو هو أشهر منتجع في "ريفييرا أوف فلاورز" ، بمناخ معتدل للغاية ، على بعد 60 دقيقة فقط من مطار نيس الدولي و 45 دقيقة من مونت كارلو.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة