اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوروا أفضل الفنادق في ألبانيا لإقامة مريحة وراقية

أفضل الفنادق في ألبانيا
زوروا أفضل الفنادق في ألبانيا لإقامة مريحة وراقية

كان جمال البلقان مغلقاً عن بقية العالم لعقود. اليوم، الأبواب مفتوحة، لذا حان الوقت لاكتشاف البحيرات والجبال والشواطئ والمخابئ في ألبانيا. يحلو استكشاف مناظر المدينة الغريبة والهندسة المعمارية اللافتة. سواء كنت تزور تيرانا أو ساراندا أو وجهة أخرى في جميع أنحاء البلاد، فإليك أفضل الفنادق في ألبانيا.

 

فندق ماريتيم بلازا تيرانا

فندق ماريتيم بلازا تيرانا
فندق ماريتيم بلازا تيرانا يضم 190 غرفة ضيافة مكيفة


ستشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 190 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. اتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي يبقيك على اتصال ، وتتوفر برمجة الأقمار الصناعية للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات على أدوات نظافة مجانية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة هواتف ، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.
استرخ في السبا كامل الخدمات، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. من المؤكد أنك ستقدر وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل ساونا وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة. تضم المزايا الإضافية في هذا الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
الإقامة في ماريتيم هوتل بلازا تيرانا في تيرانا ، ستكون في منشأة في الحي التاريخي ، على بُعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من ميدان سكاندربج و 5 دقيقة سيراُ على الأقدام من وزارة الدفاع.

تابعوا المزيد: السياحة في المغرب: أفضل الفنادق في طنجة

 

فندق أريلا البوتيكي

فندق أريلا البوتيكي
الألوان الجريئة في فندق أريلا البوتيكي


ستشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 12 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بشاشة مسطحة. يأتي سريرك الميموري فوم مزودًا بألحفة من الريش وملاءات من القطن المصري. اتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي يبقيك على اتصال ، والبرمجة الرقمية متاحة للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دشات استحمام مع دُش غزير وأدوات نظافة مصمّمة.
تمتع بالمناظر من الشرفة والحديقة واستفد من وسائل الراحة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني. تشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق على صالون لتصفيف الشعر وتلفزيون في منطقة مشتركة وقاعة استقبال. يمكن للضيوف ركوب حافلة إلى الوجهات القريبة بواسطة خدمة النقل المكوكية في المنطقة (نظير تكلفة إضافية).
الإقامة في فندق بوتيك أريلا تضعك في قلب مدينة تيرانا، على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من ميدان سكاندربج ووزارة الدفاع.


فندق بوتيك فيلا فيردي

فندق بوتيك فيلا فيردي
لقطة لإحدى الغرف في فندق بوتيك فيلا فيردي 

 

ستشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 12 غرفة ضيافة مكيفة ، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. اتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي يبقيك على اتصال ، وتتوفر برمجة الكابلات للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دشات وعلى مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.
استفد من وسائل الراحة المريحة ، والتي تشمل خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وخدمات الكونسيرج.
الإقامة في فندق بوتيك فيلا فيردي في تيرانا تضعك على بُعد 10 دقائق سيراً من وزارة العدل والمتحف الوطني للتاريخ.

تابعوا المزيد: الراحة والهدوء في أفضل فنادق الفجيرة