اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في ألمانيا: الرفاهية والفخامة في فنادق برلين

السياحة في ألمانيا
السياحة في ألمانيا: الرفاهية والفخامة في فنادق برلين

عاصمة ألمانيا غنية بالتاريخ والثقافة. أعادت برلين، التي تعرضت للتصدع الشديد خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الباردة ، إنشاء نفسها لتصبح مدينة دولية ذات ثقافات وهندسة معمارية متنوعة. في الآتي، أفضل 3 فنادق في برلين.

 

فندق أدلون كمبينسكي برلين

فندق أدلون كمبينسكي برلين
لقطة لإحدى الغرف في فندق أدلون كمبينسكي برلين 


تقع المعالم الرئيسية مثل مبنى الرايخستاغ وجادة أونتر دير ليندن وساحة بوتسدام على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق. 
صُممت الغرف والأجنحة من قبل Ezra Attia Associates في لندن وشركة AB Living Designs السويدية، وتبدو جميع أرضيات الغرف معدّة من الحجر الجيري وهي مؤثثة بمفروشات من خشب الماهوجني والكرز.
يقدم مطعم Sra Bua الراقي مزيجًا آسيويًا عالي الجودة حاصل على نجمة ميشلان مع لمسات أوروبية.

تابعوا المزيد: الراحة والهدوء في أفضل فنادق الفجيرة

 

فندق ذا ماندالا 

فندق ذا ماندالا
فندق ذا ماندالا يتسم بالأناقة


يضع فندق ماندالا الضيوف على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من عدد كبير من المعالم السياحية الرئيسية، مع موقع مقابل مركز سوني في ساحة بوتسدام مباشرةً. تقع قاعة الحفلات الموسيقية الفيلهارمونية ومتحف الأفلام على مسافة قصيرة عبر الشارع ؛ يقع مبنى الرايخستاغ والنصب التذكاري للهولوكوست على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام.
هناك أيضاً العشرات من المطاعم حوله بالإضافة إلى اثنين من أكبر مراكز التسوق في المدينة - أحدهما يقع مباشرة في ساحة بوتسدام والآخر في ساحة لايبزيجر بلاتز.
صُممت الغرف والأجنحة المليئة بالضوء في الأصل كشقق، وتتراوح بين الأجنحة المتوسطة الأكثر اتساعاً (التنفيذية، الكبرى، الإدارة)، وصولاً إلى البنتهاوس في الطابق العلوي. كلها مصممة بنسق لونية محايدة راقية - أغلبها بلون فاتح ، رمادى فاتح وكريم. إنها تأتي مع أرضيات من خشب الكرز وطاولات ومكاتب مصممة وستائر حريرية. 
تأتي الطوابق الوسطى والعليا مع أرائك مريحة وأحواض استحمام وإطلالات رائعة من الطوابق العليا (بعضها يحتوي أيضاً على شرفات) ، بينما تم تصميم جميع البنتهاوس بشكل فردي من حيث الهيكل والأسلوب.
يُعد مطعم FACIL الحائز على نجمتين ميشلان من بين أفضل المطاعم في المدينة. تخفي أوراق الشجر ذات المناظر الطبيعية بعناية العالم (والمباني المحيطة) بالخارج وتخلق النافورة المتساقطة والديكورات الداخلية الآسيوية بيئة هادئة للاستمتاع بقائمة من الأطباق الراقية ذات التفكير الإقليمي (الفحم المحلي مع الكراث وعصير التفاح وزبدة الجوز وصدر البط مع الأوكالبتوس، سرج لحم الغزال).
إذا لم تكن هذه الأنواع من الألعاب النارية الطهوية من الأشياء التي تفضلها ، فإن مطعم QUI في الطابق الأول يقدم المزيد من المأكولات غير الرسمية ، مثل البرغر وأطباق البحر الأبيض المتوسط والسلطات (وخيارات غداء العمل).

تابعوا المزيد: السياحة في المغرب: أفضل الفنادق في طنجة

 

فندق ريتز كارلتون برلين

فندق ريتز كارلتون برلين
فندق ريتز كارلتون برلين يمتاز بالديكورات الملونة بالبيج والبني
​​​


يقع الفندق في ساحة بوتسدام الصاخبة مباشرةً، ويتميز بموقع ممتاز للتسوق والمتاحف ومناطق الجذب الرئيسية مثل النصب التذكاري للهولوكوست وبوابة براندنبورغ ، وكلاهما على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. توجد مراكز تسوق ودور سينما ومتاحف في كل مكان (بالإضافة إلى أجزاء من جدار برلين الأصلي خارج الفندق مباشرةً) ، ويقع متنزه تيرغارتن في الجوار مباشرةً.
تتميز غرف الضيوف البالغ عددها 303 (بما في ذلك 40 جناحا وشقة واحدة) في الغالب بالديكور الكلاسيكي الراقي، على الرغم من أنه يتم تجديدها ببطء من الطوابق العليا إلى الأسفل مع تنازلات لحداثة الذوق.
تحتوي الغرف القديمة على ألوان البيج والبني الهادئة، وألوان مائية من ماركوس لوبرتز على الجدران وأثاث من خشب الكرز المكرر ؛ تتميز الغرف الأحدث بمفروشات أكثر حداثة وألوان أفتح. توفر جميعها وسائل الراحة مثل أسرّة الريش ولوحات التحكم بجانب السرير ذات الشاشات التي تعمل باللمس.
تحتوي جميع الغرف أيضاً على خدمة ذاتية وزجاجات مياه مجانية يومياً وخزنة كمبيوتر محمول داخل الغرفة ، ويطل معظمها إما على ساحة بوتسدام أو عبر متنزه تيرغارتن. تحتوي الأجنحة على مساحة إضافية للعائلات ومرافق الأعمال بالإضافة إلى مطابخ صغيرة في بعض الحالات.
يقدم مطعم Brasserie Desbrosses الساحر المصمم على الطراز الفرنسي الريفي الكلاسيكي خدمة مريحة رائعة وطعامًا أوروبيًا راقيًا ويمتد التزامه إلى جبن الموزاريلا وجبن الريكوتا من جواميس الماء الإيطالية الموجودة في Kremmen والأسماك من براندنبورغ.

تابعوا المزيد: زوروا أفضل الفنادق في ألبانيا لإقامة مريحة وراقية