اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختاروا أفضل الفنادق الرومانسية في دبي المناسبة للأزواج

فنادق دبي
اختاروا أفضل الفنادق الرومانسية في دبي المناسبة للأزواج

تشتهر دبي بالفنادق الضخمة، حيث يقصدها العديد من الأزواج للإقامة في جناح فخم يمتد على طابقين مع مسبح خاص يطل على البحر، أو قضاء يوم على الكثبان الرملية مع نزهة، أو مجرد الاسترخاء في فترة ما بعد الظهيرة بجانب المسبح مع خادم شخصي. في الآتي، أفضل الفنادق الرومانسية في دبي للأزواج.


فندق برج العرب

فندق برج العرب
فندق برج العرب ينبض بالفخامة والرفاهية


يقع فندق برج العرب التاريخي على الجزيرة الخاصة به. يبدو مذهلاً في بساطته، وفي الوقت نفسه ، تنبض التصميمات الداخلية للفندق بالرفاهية بجلد من أوراق الذهب وأكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الرخام. تتميز جميع الأجنحة بنوافذ ممتدة من الأرضية وحتى السقف مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي. يوجد منطقة شاطئ رملي ومطعم فاخر. الكوكتيلات في Gold on 27 أمر لا بد منه؛ مناظر المدينة في الليل ساحرة  حقًا. الأجنحة، مرتبة على طابقين ولها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتأتي مع خادم خاص إذا كنت لا ترغب في مغادرة الغرفة.

تابعوا المزيد: السياحة في ألمانيا: الرفاهية والفخامة في فنادق برلين

 

ون آند أونلي رويال ميراج 

ون آند أونلي رويال ميراج 
ون آند أونلي رويال ميراج هو منتجع رومانسي فخم


ون آند أونلي رويال ميراج هو منتجع رومانسي ، لكنه فخم للغاية ، على شاطئ البحر على شاطئ الجميرا. يمكن للضيوف توقع غرف مواجهة للبحر ، وحدائق مشذبة ومسابح تتخللها جزر النخيل ، ومنتجع صحي فخم وبعض أفضل المطاعم في المدينة - بما في ذلك Nina ، وهي المكان المناسب لعشاء حميم. يُطلب من الضيوف تفضيلاتهم مسبقًا، لذا فإن علاجات الغرفة (مثل الشوكولاتة والماكارون) تستهدف أذواقهم. شاهد غروب الشمس مع مشروب بارد في متناول اليد على شاطئ البحر أو اقض يومًا في نادي Drift الشاطئي. علق بجانب المسبح اللامتناهي الذي تصطف على جانبيه كابانا أثناء مشاهدة إطلالات خليج جزيرة النخلة.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق بوسيتانو لإقامة رومانسية جاذبة للأزواج


بلازو فيرساتشي دبي

بلازو فيرساتشي دبي
لقطة لإحدى الغرف في فندق بلازو فيرساتشي دبي 


في فندق بلازو فيرساتشي دبي، تبهر ديكورات الردهة الواسعة النزلاء، مع ثريا تشيكية تزن ثلاثة أطنان ، وأعمدة مذهبة.
تسود الفسيفساء الهيلينية في جميع أنحاء 150 غرفة و 65 جناحًا، والتي تشبه مساكن الأرستقراطيين المتلألئة في وهج أرضيات الباركيه المصقولة. توفر فيرساتشي المفروشات المصنوعة من الحرير الباستيل، ويتم طباعتها على ثابتة ومحفورة على أرجل الطاولة. توفر الشرفات الحجرية إطلالات على خور دبي أو المدينة. حمامات رخام كارارا مزينة بالبلاط الجداريات الفسيفسائية ووحدات الزينة المنزلية المزدوجة ودشات الغابات المطيرة وأحواض الاستحمام ولوازم الاستحمام فيرساتشي بأغطية على شكل أحجار كريمة. 
يتم تقديم شاي فترة ما بعد الظهيرة على أدوات المائدة من فيرساتشي في صالة Mosaico اللوبي، مع حفلات الكمان في عطلات نهاية الأسبوع.

تابعوا المزيد: أجواء شرقية جذابة في أفخم فنادق مراكش المغربية