اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم

أفضل فنادق إدنبرة
أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم
أفضل فنادق إدنبرة
أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم
أفضل فنادق إدنبرة
أفضل فنادق إدنبرة
2 صور

تعد عاصمة اسكتلندا واحدة من أكثر المدن جاذبية في المملكة المتحدة. مزيجها من الهندسة المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى والقوطية الجديدة والجورجية جنبًا إلى جنب مع قلعة فوق بركان خامد ووفرة من المساحات الخضراء تجعل كل ركن فيها جاذب للسائحين. تصطف الشوارع المرصوفة بالحصى في المدينة القديمة بالمقاهي الحرفية والمتاحف والمحلات التجارية القديمة. بينما تزخر المدينة الجديدة بالمعارض الفنية ومتاجر المصممين. في الآتي، أفضل الفنادق الفخمة في إدنبرة.

 

فندق بالمورال

فندق بالمورال
لقطة لإحدى الغرف في فندق بالمورال 

 


تم ضبط الساعة فوق فندق بالمورال، الذي يطل على الطرف الشرقي من شارع برينسيس، بشكل دائم بسرعة ثلاث دقائق للتأكد من أن الركاب في طريقهم إلى محطة ويفرلي لن يفوتوا قطاراتهم. ويحتوي الفندق على مطعم حائز على نجمة ميشلان ومسبح وجيم. تقع محطة ويفرلي ومنطقة التسوق الرئيسية في إدنبرة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
تم افتتاح بالمورال لأول مرة في عام 1902، وتطل العديد من الغرف على قلعة إدنبرة والمدينة القديمة.
يقدم مطعم Number One قائمة طعام راقية، بينما يقدم مطعم Brasserie Prince أجواء غير رسمية لتناول الطعام. يقدم Palm Court شاي بعد الظهر.
مع برج الساعة الرائع الخاص به ، يقدم الفندق أماكن إقامة من فئة 5 نجوم في قلب إدنبرة. يقع مطار المدينة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من المبنى.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة

 

والدورف أستوريا إدنبرة - ذا كالدونيان

والدورف أستوريا إدنبرة - ذا كالدونيان
والدورف أستوريا إدنبرة - ذا كالدونيان من فئة الخمس نجوم


يقع الفندق الفخم على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من شارع برينسيس، ويحتوي على نادي ترفيهي حديث وإطلالات رائعة على قلعة إدنبرة. تقع المطاعم والمتاجر في شارع جورج على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام. 
بُنيت الغرف في الفندق الفاخر في الأصل عام 1903 كجزء من محطة السكك الحديدية المركزية في إدنبرة، وتقدن إطلالات رائعة على قلعة إدنبرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى سبا Guerlain، الأول والوحيد من نوعه في المملكة المتحدة، والذي يقدم مجموعة من العلاجات بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح وصالة رياضية حديثة.
يمكن الوصول إلى قلعة إدنبرة وموقع اليونسكو للتراث ومدينة إدنبرة القديمة في غضون 20 دقيقة سيرًا على الأقدام. 

تابعوا المزيد: اختاروا أفضل 3 وجهات لقضاء شهر العسل وسط أجواء رومانسية

 

فندق وسبا شيراتون جراند

فندق وسبا شيراتون جراند
فندق وسبا شيراتون جراند يطل الفندق على قلعة إدنبرة


يطل الفندق على قلعة إدنبرة، ويقع في الحي المالي، بجوار منطقة وست اند للأعمال والترفيه، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع برينسيس، و 500 متر من قلعة إدنبرة.
توفر الغرف الفخمة والأنيقة خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومناطق جلوس صغيرة وحمامات مع حوض استحمام منفصل ومقصورة دش. تتميز الغرف الكبيرة والمكيفة بأثاث جميل وإضاءة هادئة.
في One Spa، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للمسبح الذي يبلغ طوله 19 مترًا والجيم واستوديوهات اللياقة البدنية، ويمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات التجميل والسبا أثناء إقامتهم (يجب حجزها قبل الوصول). 

تابعوا المزيد: إطلالات بانورامية على البحر من غرف أفضل الفنادق في نيس