اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصاميم بدلات نسائية لمن تبحث عن مظهر رصين

بدلة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
بدلة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

باتت البدلة النسائية قطعة أساسية في خزانة كل سيدة مهما كان ذوقها أو نمط الإطلالات التي تبحث عنه. فهي لباس رصين وأنيق ومحتشم في الوقت نفسه، وقد قدّمته مجموعات ما قبل خريف 2021 بتصاميم متنوّعة وغنيّة تناسب مختلف الإطلالات.

 

بالمان Balmain

بدلة من بالمان
بالمان Balmain


اختارت علامة بالمان Balmain درجة اللون الزهري الفاتحة لتقدّم بدلة مؤلفة من سروال بقصّة واسعة وسترة مزيّنة بالأزرار الذهبية مع أكتاف بارزة. وقد أكملت الإطلالة بوشاح ناعم وقبّعة من الدرجة الزهرية نفسها. تناسب هذه البذلة مختلف مشاويرك وإطلالاتك، يمكنك أن تنسّقيها مع إكسسوارات باللون الاسود أو الأبيض لتضيفي لمسة كلاسيكية إلى مظهرك.

تابعي المزيد: "بلومنج" تطلق مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الرياضية تحت شعار "تحرّكي بحرية"

 

تودز Tod’s

بدلة من تودز
تودز Tod's


قماش التويد الغنيّ كان خيار علامة تودز Tod’s لتقدّم تصميم البدلات لهذا الموسم. وقد اختارت اللون الرمادي الداكن ونسّقت معه قميصاً مزيّناً بالمربّعات. بإمكانك أن تختاري هذه البدلة وأن ترتدي معها قميصاً أبيض لتبدو إطلالتك منعشة بعض الشيء.

 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

بدلة من ألبيرتا فيريتي
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


بدورها اعتمدت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti صيحة المربّعات بمختلف أشكالها وأحجامها لتقدّم هذه البدلة المؤلفة من ثلاث قطع: سروال بقصّة كلاسيكية وجيليه تزيّنهما المربّعات بحجم متوسّط، وسترة مزيّنة بجيوب ضخمة ومزيّنة بمربّعات ذات حجم كبير. وأكملت الإطلالة مع قبّعة مزيّنة أيضاً بالمربّعات ووشاح مصنوع من الساتان الوردي.

تابعي المزيد: السروال الفضفاض موضة لافتة في مجموعات خريف 2021

 

سبورتماكس Sportmax

 

سبورتماكس
سبورتماكس Sportmax


عنوان الجرأة هو ما اختارته علامة سبورتماكس Sportmax لتقدّم هذا التصميم المؤلف من بدلة مصنوعة من قماش المخمل الغنيّ باللون الأحمر الداكن. وقد زادت العلامة من جرأة الإطلالة من خلال تنسيق قميص مزيّن بالنقوش البريّة معها.

 

توري بورتش Tory Burch

بدلة من توري بورش
توري بورتش Tory Burch


أما علامة توري بورتش Tory Burch فقد اختارت أيضاً صيحة المربّعات إنما الكلاسيكية وباللونين الأبيض والأسود، وقدّمت بدلة مؤلفة من سروال فضفاض وماكسي وسترة مزيّنة بالأزرار الكبيرة. وقد نسّقت معها قميصاً بطبعات الباتشورك، أما أنت فبإمكانك أن ترتدي معه توب أو قميصاً باللون الأبيض أو الأسود لتحافظي على كلاسيكية إطلالتك.

تابعي المزيد: أجمل موديلات بناطيل جينز اختاريها لخريف 2021