اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحة الأزياء المقلمة تزيد من حيويّة إطلالاتك

Sachin and Babi
Sachin and Babi

برزت صيحة الأزياء المقلمة في مجموعات ما قبل خريف 2021 بشكل لافت، وهي ليست بالصيحة الجديدة على عالم الموضة حيث رأيناها في مواسم سابقة تزيّن الأقمشة والأزياء بأساليب متنوّعة ومبتكرة. 

راكيل أليغرا Raquel Allegra

Raquel Allegra
راكيل أليغرا Raquel Allegra


إذا كنت تعشقي الإطلالات التي تعنونها الخطوط على اختلاف اتجاهها وحجمها، فإن هذه البدلة التي قدّمتها علامة راكيل أليغرا Raquel Allegra ستكون خياراً مناسباً بالنسبة إليك. تتألف البدلة من سروال بخصر عالي، وبطول يصل إلى الكاحلين تزيّنه التقليمات العمودية باللونين الأخضر والبني مع خطوط بيضاء رفيعة. أما السترة، فهي ذات قصّة واسعة وتقليمات عمودية وأفقية بالألوان نفسها.

تابعي المزيد: المصممة عبير العيد : ملابسي تدمج الموضة العصرية بتقاليدنا الأصيلة

 

ستود Staud

Staud
ستود Staud


علامة ستود Staud قدّمت أيضاً تصميم البدلة إنما بقصّة مختلفة أقرب إلى أسلوب البيجاما. فجاءت مؤلفة من سروال بقصّة واسعة ومزيّن عند أسفله بالشراشيب، أما السترة فطويلة تصل إلى منتصف الساقين. البدلة مزيّن بتقليمات باللونين الأبيض والبيج، وبالتالي هي مناسبة لإطلالتك المنعشة في الموسم المقبل.

تابعي المزيد: صيحة الجينز المرقّع تغزو مجموعات خريف 2021

 

فيليب ليم Phillip Lim

 

فيليب ليم
فيليب ليم Phillip Lim


من أجواء البحّارة استوحت علامة فيليب ليم Phillip Lim هذا الفستان، فجاء  بياقة مميّزة وبتقليمات باللونين الأبيض والأزرق التي تعكس أجواء البحر والصيف  وكأن العلامة أرادت أن تتحدّى بهذا التصميم تقلّب الطقس في الموسم المقبل. هو تصميم شبابي وعصري يناسب مشاوير النهار والزيارات المنزلية.

 

تابعي المزيد: "بلومنج" تطلق مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الرياضية تحت شعار "تحرّكي بحرية"

 

ساشين اند بابي Sachin and Babi

Sachin and Babi
ساشين اند بابي Sachin and Babi


أرادت علامة ساشين أند بابي Sachin and Babi أن تقدّم صيحة التقليمات بأسلوب مختلف، فجمعت اتجاهات الخطوط العمودية والأفقية والملتوية في زيّ واحد. يتميّز هذا الفستان بأكمامه الواسعة والمزيّنة بالشراشيب السوداء، وبطوله الذي يغطي الكاحلين، وهو مفتوح عند طرفه بشقّ جانبي جريء.

تابعي المزيد: السروال الفضفاض موضة لافتة في مجموعات خريف 2021

 

روزيتا غيتي Rosetta Getty

Rosetta
Rosetta


ولموسم ما قبل خريف 2021، قدّمت علامة روزيتا غيتي Rosetta Getty فستاناً بتصميم عصري ملاصق للجسم، تزيّنه التقليمات الأفقية باللونين البيج والأسود مع خطوط رفيعة باللون الأحمر. يمكنك أن تختاري مع هذا التصميم حذاء رياضياً لتتميّزي بإطلالتك.

تابعي المزيد: أجمل موديلات بناطيل جينز اختاريها لخريف 2021