اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين بتصاميم ناعمة لمختلف المناسبات من مجموعات ما قبل خريف 2021

فستان من رالف لورين Ralph Lauren
فستان من رالف لورين Ralph Lauren

قدّمت مجموعات ما قبل خريف 2021 باقة من تصاميم الفساتين ذات التصاميم الناعمة والأنيقة في الوقت نفسه، والتي يمكنك أن تتألقي بها في مختلف مناسباتك. في السهرات تختارينها مع بعض الإكسسوارات الفاخرة والمجوهرات المرصّعة بالماس، وفي زياراتك الرسمية تنسّقين معها بعض الإكسسوارات البسيطة.

 

فيليب ليم Phillip Lim

 

فيليب ليم
فيليب ليم Phillip Lim

 

 


قدّمت علامة فيليب ليم Phillip Lim فستاناً بطول غير متناسق، مزيّناً عند جانبه ببعض الكشاكش الناعمة. يتميّز هذا الفستان بلون الزهري الفاتح جداً وبأكمامه الرفيعة ما منحه لمسة أنوثة جذابة. نسّقته العلامة مع جزمة من الجلد بهدف إحداث بعض التباين اللافت في الإطلالة، أما أنت فبإمكانك أن تزيد من فخامته من خلال انتعال حذاء صندل مرصّع بالكريستال أو حذاء مول مصنوع من الساتان.

تابعي المزيد: المصممة عبير العيد : ملابسي تدمج الموضة العصرية بتقاليدنا الأصيلة

 

رالف لورين Ralph Lauren

 

Ralph Lauren
رالف لورين Ralph Lauren


اختارت علامة رالف لورين Ralph Lauren أن تقدّم تصميماً جريئاً يتألف من قطعتين، فستاناً بأكمام رفيعة باللون الأسود تغطيه طبقة من الموسلين الأسود. هو فستان ناعم وفخم، زاد اللون الأسود من تميّزه، يمكنك أن تنسّقي معه بعض الإكسسوارات باللون الفضي أو الذهبي الميتاليكيين.

تابعي المزيد: صيحة الجينز المرقّع تغزو مجموعات خريف 2021

 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

 

البيرتا فيرتي
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

 

 


استطاعت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti أن تجمع بين البساطة والجرأة في هذا التصميم، إذا قدّمت فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان الناعم باللون الزهري والمزيّن في أجزاء منه قماش الدانتيل الجريء. بإمكانك أن تكتفي بحذاء من الساتان أو صندل مرصّع بالكريستال مع حقيبة كلاتش صغيرة لتتألقي في سهراتك.

ستود Staud

ستود
ستود Staud

 


علامة ستود  Staud بدورها، قدّمت فستان ماكسي باللون الأخضر، مكشوف الظهر. يتميّز هذا الفستان بلونه المنعش الذي يمنحك إطلالة لافتة وفريدة، يمكنك أن تختاري له بعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر لتزيدي من انتعاش طلّتك، أو مجوهرات من الذهب الأبيض والماس لإطلالة فاخرة ومشرقة.

تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين سهرة من وحي نسرين طافش