موديلات إكسسوارات متنوّعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

في مجموعات ما قبل خريف 2021 لم تكن الأزياء وحدها التي لفتت الأنظار، فقد أبدع المصمّمون بتقديم باقة من الإكسسوارات التي تنوّعت في أشكالها وأنماطها واستخداماتها.. إلا أن ما جمعها كان حرفية التصميم وفخامته.

 

حقيبة مقبض من فالنتينو Valentino

حقيبة من فالنتينو
فالنتينو Valentino


قدّمت علامة فالنتينو Valentino لموسم  ما قبل خريف 2021 حقيبة يد مصنوعة من الجلد الطبيعي بطبعة الفهد مزيّنة بالمسامير المعدنية التي تسم إكسسوارات الدار. تأتي هذه الحقيبة مرفقة بحزام من الجلد الأسود ومقبض من الجلد الأحمر الداكن، وهي مناسبة لإطلالاتك الرسمية.

تابعي المزيد:الأحزمة الطويلة والمتدليّة أبرز صيحات إكسسوارات خريف 2021

 

قبّعة بيريه من تودز Tod’s

قبعة من تودز
تودز Tod's


علامة تودز Tod’s المعروفة بتصاميمها العصرية التي تراعي حاجة السيدة لإطلالة شابة وأنيقة في الوقت نفسه، قدّمت قبّعة بيريه مصنوعة من الصوف الناعم باللون الأسود ومزيّنة بدبابيس معدنية باللون الذهبي. يمكنك اعتمار هذه القبّعة مع الفستان كما يمكنك أن تتألقي بها مع إطلالتك الكاجوال بالجينز.

 

الأساور المعدنية من شانيل Chanel

أساور من شانيل
شانيل Chanel


تحرص دار شانيل Chanel على تقديم مجموعات إكسسوارات تناسب مختلف الأذواق والإطلالات. ولموسم ما قبل خريف 2021 قدّمت العلامة مجموعة من الأساور المعدنية المرصّعة والتي يمكنك أن تختاريها لتزيدي من حيويّة إطلالاتك وغناها.

تابعي المزيد:اختاري أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية

 

حذاء القبقاب من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

القبقاب من بوتيغا فينيتا
بوتيغا فينيتا Bottega Veneta


إلى جانب الحقائب الجلدية الراقية التي قدّمتها علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لفتتنا تصاميم أحذية القبقاب التي قدّمتها بأسلوب عصري لافت، حيث جاء الكعب ملوّناً بدرجات زاهية كالزهري ما جعل هذا التصميم من الأحذية أكثر عصرية وشباباً.

 

حقائب العلب من كريستيان ديور Christian Dior

حقيبة العلبة من ديور
كريستيان ديور Christian Dior


حرصاً منها على تأمين خيارات عملية وأنيقة في الوقت نفسه، قدّمت دار كريستيان ديور Christian Dior تصميم الحقيبة التي تأتي على شكل علبة، مصنوعة من القماش المحبوك وبالونين الذهبي والأبيض. وهي قطعة فريدة يمكنك أن تختاريها مع مختلف الإطلالات وإلى مختلف المناسبات.
تابعي المزيد:موديلات جزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022