فساتين مطبّعة بالأزهار مناسبة لمختلف الأوقات والإطلالات

فستان مطبّع بالأزهار من لا دوبليج La Doublej
فستان مطبّع بالأزهار من لا دوبليج La Doublej

لفتتنا في مجموعات ما قبل خريف 2021 باقة الفساتين التي تزيّنت بطبعات الأزهار المنعشة والملوّنة والتي زادت من حيويّة التصاميم. ستجدين هذه الفساتين بمختلف التصاميم، القصيرة منها والطويلة، والتي ستمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة والمرح.

 

أديم Adeam

فستان مطبّع بالأزهار
أديم Adeam


بأسلوب أنثوي راقي، قدّمت علامة أديم Adeam فستاناً قصيراً باللون الأزرق الفاتح مطبّعاً بالورود البيضاء والخضراء. وقد نسّقت معه سترة كارديغان مزيّنة بالكشاشك الناعمة. يأتي الفستان من بأكمام محفورة ويزيّنه حزام عريض من قماش الفستان نفسه يُعقد على جانب الخصر.

تابعي المزيد: التراث في حضرة نيوم Heritage Embracing

 

بادجلي ميشكا Badgley Mischka

بادجلي ميشكا Badgley Mischka
بادجلي ميشكا Badgley Mischka


إذا كنت من اللواتي يعشقن صيحة الأزهار إنما تفضّلين النمط الكلاسيكي الهادئ، فإن هذا الفستان الذي قدّمته علامة بادجلي ميشكا Badgley Mischka سيكون خياراً مناسباً بالنسبة إليك. يأتي بتصميم القميص الطويل مع خصر محدّد بحزام من قماش الفستان نفسه. تتناثر الأزهار بمختلف ألوانها وأشكال على القماش الأسود بأسلوب أنيق ومبتكر.

 

لا دوبليج La Doublej

 

فستان مطبّع بالأزهار
لا دوبليج La Doublej


اختارت علامة لا دوبليج La Doublej أن تقدّم صيحة الأزهار المطبّعة بأسلوب منعش ومرح، فصمّمت فستاناً طويلاً مزيّناً بمختلف أنواع الأزهار وأحجامها وألوانها، ونسّقت معه حقيبة من النقشة نفسها. يتميّز الفستان بياقته التي تأتي على شكل حرف V وأكمامه المنتفخة التي زادت من جاذبية تصميمه.

تابعي المزيد: المصممة هبة فرّاش: الطابع الغجري يطغى على مجموعتي الأخيرة

 

إيترو Etro

 

ايترو
إيترو Etro


وبالأسلوب المنعش نفسه قدّمت علامة إيترو Etro فستان ماكسي باللون العاجي المطبّع بأجمل الأزهار المتنوّعة الأحجام والألوان، تزيّنه الكشاكش الناعمة عند الياقة والأكمام.

 

دونداس Dundas

 

فستان مطبّع بالأزهار
دونداس Dundas


أما علامة دونداس Dundas فقد اختارت أن تقدّم تصميم الفستان المبطّع بالأزهار بأسلوب هادئ، فاختارت اللونين الأبيض والأزرق لتصمّم فستان ماكسي مرفقاً بسترة وقبّعة من النقشة نفسها. وقد زادت من جرأة الإطلالة وتميّزها من خلال الإكسسوارات التي أضافتها إلى الإطلالة وهي عبارة عن حزام من الجلد الأسود المزيّن بالمسامير المعدنية وجزمة Combat Boots سوداء.

تابعي المزيد: إطلالات مريحة بالتيشيرت القطني من النجمات العربيات