إطلالات جريئة من النجمات بموديلات فساتين لافتة

ياسمين صبري
ياسمين صبري-الصورة من حسابها على إنستغرام

تألقت بعض النجمات مؤخراً بفساتين جريئة عكست خياراتهن الفريدة والمميّزة. ومن المعروف أن كل نجمة تهوى مشاركة متابعيها على إنستغرام صور إطلالاتها وهو ما يلقى تفاعلاً كبيراً وواضحاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي جولة على إنستغرام بعض النجمات، لفتتنا إطلالاتهن بالفساتين الجريئة والمميّزة.

 

مايا دياب

 

مايا دياب
مايا دياب -الصورة من حسابها على إنستغرام


في إحدى إطلالاتها اللافتة على السجادة الحمراء، تألقت النجمة مايا دياب بفستان من توقيع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي Jean Louis Sabji تميّز بقصّته الجريئة عند الخصر. يأتي الفستان مكشوف الكتفين مع شق طويل في النصف، يزيّنه إكسسوار شعر بتصميم غريب.

 

 

 

ياسمين صبري 

ياسمين صبري
ياسمين صبري -الصورة من حسابها على إنستغرام


الممثلة المصرية ياسمين صبري تشارك متابعيها دائماً بأحدث إطلالاتها التي تتسم بالفخامة والجرأة، وأحدث هذه الإطلالات كانت عبارة عن فستان ماكسي مطبّع بالنقوش البريّة، زيّنته ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر.

 

أنابيلا هلال

 

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال-الصورة من حسابها على إنستغرام

 


في مناسبة ذكرى ميلادها، أطلّت مقدمة البرامج أنابيلا هلال بفستان قصير مصنوع من قماش الساتان اللامع باللون الأخضر الداكن اكتفت بتزيينه بأقراط بحجم كبير مصنوعة من الذهب الأصفر.

 

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور -الصورة من حسابها على إنستغرام


بدورها أطلت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في مدينة القاهرة بفستان أبيض بتصميم كتف واحدة وقصة مميّزة من توقيع علامة هاوس أوف زيفاغو House of Zhivago وكان لافتاً غياب أي قطعة إكسسوارات أو مجوهرات عن إطلالتها.

 

 

 

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام


أما هيفاء وهبي، المعروفة بخياراتها الجريئة والتي تحدث في غالب الأحيان ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تألقت في إحدى المناسبات الخاصة بفستان مطبّعة بالأزهار يتميّز بقصّته الضيقة وطوله المعتدل الذي يصل إلى حدود الركبتين. وقد نسّقت معه حذاء pump بكعب عالي مصنوع من الدانتيل ومزيّن بقطعة معدنية.