اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما تحتاجين لمعرفته حول علاجات هيدرا فيشل

علاجات هيدرا فيشل
ما تحتاجين لمعرفته حول علاجات هيدرا فيشل

تظهر صيحات جديدة كل يوم في عالم العناية بالبشرة، ولكن هناك اتجاه جديد في العناية بالبشرة يبقى موجوداً ومطلوباً على الدوام :علاجات هيدرا فيشل. وقد أصبح بالفعل أحد العلاجات المفضلة للعديد من المشاهير. هل تتساءلين عن ماهية علاجات هيدرا فيشل؟ فيما يلي بعض الأشياء التي تحتاجين إلى معرفتها حول هذا العلاج.

 

العناية بالبشرة
علاج البشرة بالـ هيدرا فيشل

 


يرطب أثناء تنظيف المسام:
تهدف عملية هيدرا فيشل إلى تنظيف المسام وترطيب البشرة في نفس الوقت. تشمل الخطوات الأربع المستخدمة لتحقيق ذلك التنظيف والتقشير وتنظيف المسام ثم الترطيب. تظهر الإحصائيات أنه كل 15 ثانية، شخص ما في مكان ما في العالم يحصل على علاج هيدرا فيشل. هذا يعادل حوالي 2 مليون علاج يتم تقديمه في عام واحد.

مناسب لجميع الأعمار وأنواع البشرة:
سواء كنت في منتصف العمر وتأملين في تقليل التجاعيد أو كنت مراهقة تحاولين التخلص من حب الشباب، فإن هذا العلاج مفيد للجميع. يمكن استخدامه حتى لعلاج أضرار أشعة الشمس والبقع الداكنة.

العلاج في العيادة:
يبدأ علاج هيدرا فيشل بإزالة خلايا الجلد الميتة من الجلد. يسمح ذلك بوضع مزيج حمض الساليسيليك والجليكوليك على الجلد. سيؤدي ذلك إلى إزالة الأوساخ والزيوت التي تسد المسام. يستخدم طرف HydraPeel، الذي يشبه القلم، في شفط الرؤوس السوداء والأوساخ أثناء ترطيب البشرة.
 

نتائجه:
لا توجد العديد من علاجات الجلد في العيادة والتي من شأنها أن تؤدي إلى نتائج في غضون دقائق. ولكن هذا هو الحال مع هيدرا فيشل. في غضون 30 دقيقة أو أقل، يمكن أن تتوقع المرأة رؤية تحسن ملحوظ في نسيج ولون بشرتها. ومن المعروف أنه يعطي توهج اللحظة الأخيرة الذي تأمل الكثيرات في تحقيقه قبل حدث كبير. هذا سبب رئيسي آخر لأنك ستسمعين عن أكبر المشاهير الذين يستخدمون الهيدرا فيشل قبل العرض الأول على السجادة الحمراء.
 

تابعي المزيد:  كيفية التخلّص من الرؤوس السوداء؟