اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لخريف 2021

أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لخريف 2021
أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لخريف 2021
أحمر شفاه من NYX
أحمر شفاه للخريف من NYX
روج للخريف من نارس
أحمر شفاه للخريف من Nars
روج بنفسجي للخريف
روج بنفسجي للخريف من Chanel
أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لخريف 2021
أحمر شفاه من NYX
روج للخريف من نارس
روج بنفسجي للخريف
4 صور


مع تغيّر الفصول، تتغير اتجاهات الموضة، بما فيها ألوان أحمر الشفاه، وقد حفلت مدرجات العروض العالمية لخريف 2021، بالعديد من تدرجات أحمر الشفاه، التي تراوحت بين الروج الكلاسيكي، والروج الجريء العصري، والروج الطبيعي القريب الى لون الشفاه. وفي ما يلي،نرصد لك مجموعة من أبرز ألوان الروج لهذا الخريف، والتي تعد خياراً رائعاً لجميع درجات البشرة الداكنة والفاتحة، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: أفضل كونسيلر لجميع ألوان البشرة من تحضير يديك

 

البرغندي الداكن

أحمر شفاه برغندي داكن
روج برغندي من Nars

سيكون الروج البرغندي الداكن من أبرز ألوان أحمر الشفاه لخريف 2021، فهو يناسب معظم درجات البشرة، ويمنح المرأة إطلالة عصرية جريئة تلفت الأنظار إليها. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البرغندي الداكن من علامة نارس Audacious Lipstick in Charlotte، الذي يوفر لك ملمس شفاه كريمياً كثيفاً وثابتاً من تمريرة واحدة، ويجعل الشفاه ناعمة وأكبر حجماً وأكثر امتلاءً.

 

التوتي العميق

روج توتي عميق
روج توتي عميق من Giorgio Armani


كذلك، سيحتل أحمر الشفاه التوتي العميق مرتبة متقدمة ضمن اتجاهات أحمر الشفاه لهذا الخريف، وهو لون جذاب ويمنحك مظهراً أنثوياً في غاية الجمال. بإمكانك تجربة الروج التوتي العميق من علامة جيورجيو أرماني Lip Maestro in 400، فهو سهل التطبيق ويوفر لك لون شفاه مخملياً فخماً.

 

الخوخي

أحمر شفاه خوخي
أحمر شفاه خوخي من NYX


إذا كنت لا تميلين الى ألوان أحمر الشفاه الداكنة أو الجريئة، فلا تقلقي، إذ إن الروج الخوخي سيكون أيضاً من أبرز صيحات مكياج خريف 2021، وهو لون هادئ ويتناغم مع جميع ألوان البشرة. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الخوخي من علامة NYX، Butter Lipstick in West Coast، فهو يمنح شفتيك تغطية نهاية كاملة وناعمة جداً.

تابعي المزيد: أفضل كريمات أساس للبشرة الدهنية

 

النيود

روج نيود من علامة كلينيك
روج نيود من Clinique


أما أحمر الشفاه النيود، فلا يغيب عن موضة خريف 2021، فإضافة الى أنه يناسب جميع درجات البشرة، فهو يوفر للمرأة إطلالة طبيعية بسيطة وجذابة، كما أنه خيار رائع لمكياج اللامكياج والمكياج الطبيعي والمكياج اليومي... بإمكانك تجربة الروج النيود من علامة كلينيك Pop Lip Colour + Primer in Nude Pop، فهو برايمر مدمج في أحمر شفاه، يظل ثابتاًعلى الشفاه ساعات طويلة، ويتميز بتركيبته المرطبة التي تأتي بلمسة لامعة تعزز من جمال الشفاه وتجعلها أكثر جاذبية.

 

البنفسجي الداكن

روج بنفسجي داكن من chanel
روج بنفسجي داكن من Chanel


يستمر البنفسجي كموضة رائجة جداً في عالم المكياج، فهذا اللون الجذاب الذي يتناغم مع معظم ألوان البشرة هو خيار رائع للفصول الباردة وخصوصاً الخريف، حيث يمنح المرأة إطلالة دافئة وجذابة. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البنفسجي الداكن من علامة شانيل Ultrawear Intense Matte Liquid Lip Colour، فتركيبته المقاومة للماء مليئة بالمكونات المغذية والمرطبة للشفاه، بما فيها الفيتامين E، والتي توفر لشفتيك لوناً غنياًومكثفاً.

تابعي المزيد: مكياج برتقالي وذهبي للمناسبات موضة خريف 2021