اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عطور عربية رائحتها تخطف الأنفاس

عطور نسائية عربية
أجمل العطور العربية
عطر عربي
عطر Reckless and Scandal من روجا
عطر رويال برنسيس عود
عطر Royal Princess Oud من كريد
إحساس أحد العطور العربية
عطر EHSAS من الحرمين
عطور نسائية عربية
عطر عربي
عطر رويال برنسيس عود
إحساس أحد العطور العربية
4 صور

تحتل العطور العربية مكانة مرموقة بين العطور النسائية العالمية، كونها تعتمد على نغمات فاخرة، شرقية في مجملها، تضفي على المرأة لمسة في منتهى الرقي والجمال. وفي هذا المقال، رصدنا لك مجموعة مميزة من أبرز العطور العربية، بنغمات شرقية آسرة تخطف الأنفاس، فاختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: عوامل تدمّر عطرك انتبهي منها

 

عطر Reckless and Scandal

عطر Reckless and Scandal من روجا
عطر Reckless and Scandal من روجا


هو عطر عربي – زهري، تم إطلاقه حديثاً ويتميز برائحته الفواحة الرائعة، التي تمزج بين العديد من النغمات الراقية، في مقدمها: الماندرين، البرغموت، زهر البرتقال، الياسمين، الفانيليا، المسك، الفلفل الوردي وخشب الصندل.

 

عطر  ميدنايت عود

عطر أرض الزعفران
عطر Midnight Oud من أرض الزعفران

إنه عطر شرقي – حار للنساء والرجال، تم إصداره حديثاً، ويتميز برائحته القوية والمركزة التي تلائم الخريف والشتاء. وهو يعتمد بشكل أساسي على نغمات الزعتر، الفلفل الحلو، البرغموت، إضافة الى العنبر والعود والباتشولي وخشب الصندل.

 

عطر كاشمير

عطر كاشمير
عطر KASHMIR من العربية للعود

إنه عطر عربي راق، يتميز برائحته الآسرة المستوحاة من الطبيعة الخلابة، فهو مستمد من فاكهة اليوزو ذات الرائحة الحمضية المنعشة، التي تنمو على ضفاف نهر اليانغستي منذ آلاف السنين. مقدمة هذا العطر ترتكز على التوت البري الحاد وقلب الورد الزهري والياسمين، أما قاعدته فتتألف من العود الكلاسيكي والفانيلا.

 

عطر كلمات

عطر كلمات
عطر Kalemat من العربية للعود

رائحة هذا العطر النسائي العربي دافئة ومهدئة، وهي مستوحاة من رائحة البخور ذات العبق الشرقي الآسر. ويعد عطر كلمات مزيجاً فريداً من نغمات العنبر واليانسون والتوت الأزرق وخشب الكشمير وإكليل الجبل، وأوراق العسل والمسك، إضافة الى عطر الزهور.

تابعي المزيد: عطور نهارية خفيفة

 

عطر تاميما

عطر تاميما
عطر TAMIMA من موريسك

يعد هذا العطر أحد أكثر العطور العربية مبيعاً، وانتشاراً بين المشاهير العرب، كونه مخصصاً للرجال والنساء على حد سواء. إنه عطر حسي يشتمل على روائح العود والأخشاب والبرتقال والكافور والعنبر.

 

عطر عود البروز

عطر عود البروز
عطر عود البروز من الرصاصي

عند استخدامك عطر عود البروز، سينقلك مباشرة الى عبق الشرق الأوسط، نظراً الى أنه يمزج بين مجموعة من النغمات الشرقية الفاخرة، بما فيها الورود وخشب الصندل الهندي والعود والجلود، ليضفي عليك رائحة شرقية آسرة وحضوراً مميزاً أينما كنت.

 

عطر إحساس

عطر إحساس
عطر EHSAS من الحرمين

يتميز هذا العطر بتركيبته الفريدة التي تسرق القلوب، فهو يشكل مزيجاً مميزاً بين نغمات الاخشاب والورد والحمضيات والورد الأبيض. عطر إحساس مصمم لمحبات الروائح المنعشة المناسبة للأوقات كافة، حيث يمنحهن رائحة لا مثيل لها.

 

عطر رويال برنسيس عود

عطر Royal Princess Oud
عطر Royal Princess Oud من كريد

هو عطر عربي شرقي- زهري،  يتميز برائحته الأنيقة والفخمة التي تجمع بين نغمات البنفسج والياسمين وخشب الصندل، فضلاً عن الفانيليا والعود والبرغموت. إنه عطر في منتهى الجمال، وسيضفي على إطلالتك لمسة شرقية أخاذة.

تابعي المزيد: أفضل 5 عطور عالميّة لكل الأوقات