اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عرض مسلسل ياسمين رئيس ومحمود نصر «60 دقيقة» على «شاهد» مطلع سبتمبر 

ياسمين رئيس.. الصورة من حسابها على انستقرام
ياسمين رئيس.. الصورة من حسابها على انستقرام

أعلنت منصة شاهد انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل «60 دقيقة» الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين رئيس، مع الفنان محمود نصر، مطلع شهر سبتمبر المقبل ضمن موسم «مسلسلات أوت أوف سيزون».
وتظهر ياسمين رئيس خلال المسلسل الذي تَمّ تصويره بالكامل بالعاصمة اللبنانية بيروت في شخصية فتاة تدعى (ياسمين)، ويدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، بينما يؤدي الفنان محمود نصر في المسلسل دور طبيب نفسي شهير يعيش حياة هادئة مستقرة، قبل أن يَتَعَرض مع زَوجته التي تُؤَدي دورها ياسمين رئيس إلى حادثٍ يقلب حياتهما رأساً على عقب.
مسلسل «60 دقيقة» يعرض في 9 حلقات، وبطولة كل من المسلسل بطولة ياسمين رئيس، وسوسن بدر، وشيرين رضا، صبري فواز، وثراء جبيل، ومحمود نصر، والفنانة السعودية فاطمة النبوي، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم الأحمدي.

ياسمين رئيس.. الصورة من حسابها على انستقرام
ياسمين رئيس.. الصورة من حسابها على انستقرام


وكانت قد انتهت ياسمين الفترة الماضية من تصوير فيلم «جارة القمر»، في مدينة أسوان وتنتظر موعد طرحه في دور السينما، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، ويشاركها بطولة العمل كل من الفنان كريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وبيومي فؤاد، وسوسن بدر، وأحمد مالك. وتدور أحداثه حول «روائي» وهو كريم فهمي يدخل في قصة حب مع ياسمين رئيس التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة.
وكانت قد شاركت ياسمين رئيس في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه على شاشة قناة mbc، وشَارَكها بُطولته مصطفى شَعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
يشار إلى أنّ أغنية «يا حبيبتي» الذي شاركت ياسمين رئيس فيها بالاستعراض والغناء مع حسن شاكوش تخطت حاجز الـ70 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والأغنية كانت من إخراج زوجها هادي الباجوري.