Back to School Style Edit أناقة بدء السنة الدراسية

Back to School Style Edit 
Back to School Style Edit 

إنّها أكثر الأوقات حماساً في السنة، موسم العودة الى الدراسة، حيث تبدأ  والتحضيرات لهذه الفترة المهمّة. سواء كنت تلميذة ثانويّة، طالبة جامعية أو في معهد، أو معلّمة أو أستاذة، إنْ كنت ستتعلّمين حضورياً أو عن بعد، اخترنا لك أفضل صيحات الموضة من مجموعات خريف وشتاء 2022-2021، لنسهّل عليك عملية البحث عن إطلالات عمليّة، أنثوية وأنيقة في الوقت نفسه.


College Girl التلميذة والطالبة


في المدرسة أو الجامعة، لا يمكن أن تتبعي أسلوباً عصرياً جداً ومجنوناً، بل عليك أن تحافظي على الطابع المرتّب والأنيق. وأفضل الصيحات التي تليق بوضعك، هي التنانير المكسّرة وبالثنيات، وسترة Bomber Jacket، والتصاميم المنقشة بالمربّعات، وغيرها..

تابعي المزيد: Monochrome Magic أناقة الأبيض والأسود


The Teacher’s Style المعلّمة والأستاذة

المعلمة


للمعلّمات وأساتذة الجامعة أيضاً أسلوبهنّ الخاص في الأناقة، بحيث يجب أن يبتعدن عن الطابع العصري، والتوجّه نحو أزياء كلاسيكية أكثر. الخيارات أمامك عديدة بدءاً من البدلات ذات الطابع الذكوري، مروراً بالفساتين المستقيمة ووصولاً إلى الأطقم المنسّقة بامتياز، وغيرها.. طبعاً، يجب أن تكون هذه الأزياء مستوحاة من شخصيتك الرصينة ذات الطابع الجدّي. 


Backpacks حقيبة الظهر


من أبرز معالم العودة الى الدراسة هي موضة حقيبة الظهر Backpack. هذه الحقيبة التي تصدرها في كلّ موسم الدور العالمية، فرضت سيطرتها هذا الخريف بشكل لافت، وقد شاهدناها لدى عدد كبير من الماركات. أتت هذه الحقائب مصنوعة من خامات متنوّعة، أبرزها الجلد والمخمل، إلخ

أناقة بدء السنة الدراسية

Classic Bags الحقيبة الكلاسيكية


تحتاج المعلّمات إلى حقائب ذات طابع كلاسيكي تتّسع لمختلف احتياجاتهنّ من أوراق وكتب وأقلام ودفاتر وغيرها... هذه الحقائب لا يمكن أن تغيب عن ساحة الموضة أبداً، خصوصاً أنّها تلائم الشخصية العملية. ماركات عديدة قدّمت هذه الصيحة، التي تنطوي على حقائب مصنوعة بأفخر أنواع الجلود.

تابعي المزيد: RIVIERA MOOD أناقة صيفية


Loafers أحذية بكعب منخفض


هذه الأحذية عملية ومريحة للغاية، وهي في العادة معتمدة من قبل الرجال. هذا الموسم، رأيناها بكثرة في مجموعات الدور العالميّة، وهي تليق بالنساء وخاصّة المعلّمات ذوات الشخصية الرصينة، واللواتي يحببن البساطة البعيدة عن المبالغة والبهرجة.

كعب

Pumps أحذية بكعب متوسّط  


للمعلمة ذات الشخصية الكلاسيكية، ننصحك بأن تنسّقي مع أزيائك أحذية الـ Pumps ذات المقدّمة المروّسة أو المستديرة، والتي تتمتّع بكعب متوسّط العلوّ لا يتعبك خلال وقوفك طوال النهار. هذه الصيحة منتشرة منذ زمن بعيد في الوسط التعليمي، وهي تعتبر علامة فارقة لدى المعلّمات الأنيقات.

Get The Look احصلي على الطلّة

لوك


اخترنا لك إطلالات عملية تعكس نمط الطالبة في الدراسات العليا، وأيضاً المعلمة الكلاسيكية، وكلّ من تسعى لأن تكون أنيقة خلال أوقات الدراسة والتعليم. إنّه أسلوب السهل الممتنع الذي لا يقيّدك أبداً، والذي سيمنحك راحةً في مختلف الأوقات.

تابعي المزيد: The Kitten Heels لمن تنشد الأناقة والراحة معاً


Top Tips نصائح لا بدّ منها.. 

نصائح


لكي تكوني دائماً السبّاقة في اختيارك للطلّة الأنيقة وبامتياز، إليك النصائح التالية: 
• اختاري الألوان المستوحاة من موسم الخريف والشتاء، مع التركيز على ألوان الكاميل والبيج والرمادي، وغيرها..
• نسّقي إكسسوارات متناغمة مع إطلالتك، ولا تهملي هذه الناحية أبداً، فهي التي ستعطيك الطابع العصري، ونقطة المفارقة التي تميّز أسلوبك. 
• إسعي لأن تظهري بأسلوب بسيط وناعم وغير مبالغ به خلال أوقات الدراسة والتعليم. 

تابعي المزيد: اتيكيت الأناقة عند النساء