اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل سيروم للوجه لترطيب البشرة الجافة في الشتاء

سيروم ترطيب البشرة
أفضل سيروم لترطيب البشرة في الشتاء
سيروم ترطيب البشرة
أفضل سيروم لترطيب البشرة في الشتاء
أفضل سيروم للوجه
سيروم للوجه من Dr. Barbara Sturm
سيروم مرطب للوجه
سيروم للوجه من VENN
سيروم ترطيب الوجهسيروم الوجه من
سيروم للوجه من CeraVe
سيروم ترطيب البشرة
سيروم ترطيب البشرة
أفضل سيروم للوجه
سيروم مرطب للوجه
سيروم ترطيب الوجهسيروم الوجه من
5 صور

تتطلب بشرة الوجه تزويدها بشكل دائم بالترطيب الكافي، خصوصاً خلال الأجواء الباردة، حيث تكون معرضة للجفاف بشكل أكبر. ونظراً الى أن الحفاظ على رطوبة البشرة أمر في غاية الأهمية، لمكافحة علامات التقدم في السن وجعلها حيوية ونضرة وندية وذات مظهر صحي، فإن سيروم الوجه المرطب للبشرة هو أحد أهم مستحضرات العناية بالبشرة في الفصول كافة، وتحديداً في الشتاء. ولذلك، نرصد لك في ما يلي أفضل أنواع سيروم مرطب للوجه، التي تمد بشرتك بالترطيب الكافي في الشتاء.

تابعي أيضاُ: علاج شامل للبشرة بعد الصيف بأفضل المستحضرات

سيروم L'Oréal Paris Revitalift Derm Intensives

سيروم الوجه
سيروم لترطيب بشرة الوجه من L'Oréal

يحظى سيروم الوجه هذا بشعبية كبيرة بين النساء، نظراً الى قدرته الكبيرة على ترطيب البشرة الجافة، خصوصاً في الأجواء الباردة، وسعره الذي يلائم ميزانية كافة النساء. فبفضل غناه بحمض الهيالورونيك، يوفر هذا السيروم من لوريال ترطيباً عميقاً للبشرة يدوم ساعات طويلة.

 

سيروم VENN Probiotics Cica Complex Biome Booster

سيروم ترطيب الوجه
سيروم ترطيب الوجه من VENN

يوفّر هذا السيروم من VENN العناصر الغذائية مباشرة إلى ميكروبيوم بشرتك، مما يجعلها صحية ومتوازنة ونضرة. كما يعمل مركّب البروبيوتيك بالتوازي مع كينتيللا أسياتيكا والببتيدات وأكميلا أوليراسيا بسبب خصائصها المضادة للالتهابات والمجدّدة للبشرة. ويعزّز النياسيناميد وحمض الهيالورونيك ترطيب البشرة.

 

سيروم PCA Skin Hydrating Serum

سيروم ترطيب البشرة
سيروم مرطب من PCA

يشتمل سيروم الوجه هذا من PCA، على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والمكونات التي تمد البشرة بالترطيب اللازم في الشتاء. ونظراً الى تركيبته خفيفة الوزن، بإمكانك استخدامه قبل تطبيق المكياج للحصول على دفعة إضافية من ترطيب البشرة.

 

سيروم ISDIN Isdinceutics Hyaluronic Concentrate

أفضل سيروم للوجه
سيروم مرطب من ISDIN Isdinceutics

يقدم هذا السيروم، الذي يعد أحد أنواع سيروم الوجه المفضلة لدى أطباء الجلد، جرعة فعالة جداً تعمل على ترطيب وتنعيم بشرتك وجعلها أكثر امتلاء وذات ملمس حريري. إضافة الى ذلك، يعمل سيروم الوجه من ISDIN Isdinceutics، على تجديد الرطوبة في البشرة طوال اليوم.

 

سيروم CeraVe Hydrating Hyaluronic Acid Serum

سيروم ترطيب الوجه
سيروم لترطيب الوجه من CeraVe

إن سيروم الوجه هذا من CeraVe، غني جداً بحمض الهيالورونيك المعروف بقدرته على مد البشرة بالترطيب الكافي، إضافة الى الفيتامين B5 والسيراميد، اللذين يعملان على تقوية حاجز البشرة من أجل منع جفافها في المستقبل.

 

سيروم Dr. Barbara Sturm Hyaluronic Acid Serum

أفضل سيروم مرطب لبشرة الوجه
سيروم ترطيب الوجه من Dr. Barbara Sturm

يعد هذا السيروم المفضل لدى كثيرات من نجمات هوليوود، كونه يشبه كوباً طويل الأمد من الماء للبشرة، فهو يجف بسرعة، وترطيبته غير لزجة، ويترك البشرة ناعمة كالحرير ومتوهجة. وهو خيار مثالي للبشرة خلال الأجواء الباردة، حيث تتعرض للجفاف بشكل كبير.

تابعي أيضاً: كيفية استخدام فيتامين A للوجه