اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علاج شامل للبشرة بعد الصيف بأفضل المستحضرات

علاج شامل للبشرة بعد الصيف بأفضل المستحضرات
علاج شامل للبشرة بعد الصيف بأفضل المستحضرات
الدرما رولر
الدرما رولر لزيادة إنتاج الكولاجين في البشرة
زيارة طبيب الأمراض الجلدية
من الأفضل زيارة طبيب الأمراض الجلدية
علاج شامل للبشرة بعد الصيف بأفضل المستحضرات
الدرما رولر
زيارة طبيب الأمراض الجلدية
3 صور

تعتبر بداية الخريف الوقت الأفضل للعمل على إصلاح البشرة، كونها تتعرض للكثير من العوامل القاسية خلال الصيف، وخصوصاً أشعة الشمس، فخلال هذه الفترة الانتقالية من الضروري مد البشرة بكافة احتياجاتها لتستعيد حيويتها ونضارتها والتخلص من كافة الشوائب التي تتركها أشعة الشمس على البشرة مثل التصبغات والبقع الداكنة. لذلك، نقدم لك علاجاً شاملاً للبشرة بعد الصيف بأفضل المستحضرات.

تابعي المزيد: كيفية التخلّص من الرؤوس السوداء؟

 

استبدلي الفيتامين C بالريتينول

كريم الريتينول
كريم الريتينول The Ordinary Granactive Retinoid 2% Emulsion


تحتاج البشرة في الصيف الى الفيتامين سي لتوفير الحماية القصوى من أشعة الشمس، لكن في الخريف، استبدليه بالريتينول لزيادة معدل دوران الخلايا وإزالة الطبقة الميتة من الجلد. ونظراً الى أن الريتينول يجعل البشرة أكثر حساسية تجاه أشعة الشمس، فهو مناسب جداً للأشهر الباردة. بإمكانك تجربة The Ordinary Granactive Retinoid 2% Emulsion.

 

ركزي على إعادة الترطيب الى بشرتك

سيروم مرطب للبشرة
سيروم الوجه PCA Skin Total Strength Serum


الطقس البارد والانخفاض في نسبة الرطوبة، عوامل تجعل البشرة أكثر جفافاً. بالتالي، للحفاظ على ترطيب البشرة، أضيفي دفعة قوية من الترطيب الى روتين العناية ببشرتك، من خلال استخدام سيروم الوجه المقرون بكريم ترطيب ليلي فعال. والمكونات المفضلة التي عليك البحث عنها هي حمض الهيالورونيك والببتيدات. بإمكان تجربة سيروم PCA Skin Total Strength Serum.

 

كثفي روتين تقشير البشرة

مقشر البشرة
مقشر البشرة Dr. Dennis Gross Skincare Alpha Beta Extra Strength Daily Peel


في الصيف، من الضروري عدم الإفراط في التقشير لأنه يجعل البشرة أكثر حساسية لأضرار أشعة الشمس. لكن مع الانتقال الى الخريف، يحين الوقت لإعادة استخدام منتجات تقشير البشرة التي كنت تتجنبينها خلال الصيف. يمكنك مثلاً استخدام مقشر يومي لطيف مثل Dr. Dennis Gross Skincare Alpha Beta Extra Strength Daily Peel أو مقشر كيماوي كل أسبوعين في المنزل.

 

قومي بزيارة طبيب الأمراض الجلدية

قومي بزيارة طبيب الأمراض الجلدية
من الأفضل زيارة طبيب الجلد مع بداية الخريف


مع انتهاء كل الموسم، من الأفضل زيارة طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة ما إذا كانت بشرتك بحاجة الى إجراء تغييرات في روتين العناية بالبشرة، ليتمكن من إعادة تقييم صحة البشرة وتقديم المشورة في شأن أي تعديلات تحتاج إليها بشرتك في الخريف.

 

جربي الميكرونيدلينغ

الميكرونيدلينغ ضروري للبشرة في الخريف
الدرما رولر لزيادة إنتاج الكوالجين


في العيادة وخلال القيام بتقنية الميكرونيدلينغ أو الإبر الدقيقة، يُستخدم قلم مغطى بإبر صغيرة جدًا لإحداث إصابات دقيقة صغيرة تحفز آليات الشفاء الطبيعية، وتزيد من إنتاج الكولاجين، وتقلل الهالات السوداء والتصبغات، وتعزز إشراقة وتوهج البشرة، مما يعيد الى البشرة شبابها وحيويتها. وبإمكانك ايضاً الاستفادة من هذه التقنية في المنزل من خلال استخدام الدرما رولر.

تابعي المزيد: فوائد مذهلة لزبدة الشيا و 5 استخدامات لها