مجانا .. Apple تستبدل مكبرات الصوت المعيبة فى iphone 12

Apple
 مجانا .. Apple تستبدل مكبرات الصوت المعيبة فى iphone 12

أعلنت شركة Apple عن برنامج بديل لبعض الهواتف الذكية iPhone 12 و iPhone 12 Pro مع مكبرات الصوت المعيبة في سماعة الأذن، تم تتبع مكبرات الصوت المعيبة في النموذجين إلى وحدات تم إنتاجها بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021، أبلغ المستخدمون في كثير من الأحيان أنهم غير قادرين على الحصول على الصوت من سماعات الأذن الخاصة بهم عند إجراء مكالمات مع هواتفهم.

اقرأ المزيد : كيف تحصل على العلامة الزرقاء ..  11 خطوة لتوثيق حسابك على فيسبوك

في بيان رسمي ، قالت شركة آبل إنها بدأت بالفعل في تغيير مكبرات الصوت المعيبة للطرازين ، وتشجع مالكي هذه الأجهزة على استخدام أي من القنوات المتاحة لإصلاح أجهزتهم دون أي تكلفة إضافية، تقول القوة التكنولوجية الأمريكية إنها قررت أن نسبة صغيرة فقط من وحدات iPhone 12 و iPhone 12 Pro قد تواجه مشكلات في الصوت بسبب فشل محتمل في المكونات في وحدة الاستقبال الخاصة بأجهزتها، إذا كان جهاز iPhone 12 أو iPhone 12 Pro الخاص بك لا يصدر صوتًا من جهاز الاستقبال أثناء المكالمة ، فقد تكون من بين القلائل الذين لديهم المشكلة المذكورة ، وقد يكون جهازك مؤهلاً للإصلاح.

يُنصح المستخدمون بنسخ بيانات هواتفهم احتياطيًا بأي وسيلة ، وذلك للحماية من أي فقد محتمل لهذه البيانات، ليس من الواضح كم من الوقت سيستمر برنامج استبدال السماعات المجاني.

لم تضع Apple أي رقم وفقًا لانتشار وحدات السماعات المعيبة. يتم تشجيع مالكي Apple الذين يندرجون في الفئة على زيارة أي من مقدمي الخدمة المعتمدين من Apple ، الخدمة مجانية وستغطي فقط الأجهزة التي لم تتضرر شاشاتها بعدء، سيتعين على أي وحدة تأتي مع شاشة معيبة أن تحل مشكلة الشاشة قبل أن يتم إصلاحها. 

اقرأ المزيد :خدعة واحدة.. أسهل الطرق لحذف الرسائل من بريدك الإلكتروني