بالفيديو .. محمد رشاد بأول تعليق على أزمة طليقته مي حلمي: من حقي أفرح إنك زعلان

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

تحولت أزمة إيقاف الإعلامية مي حلمي عن الظهور باي وسيلة إعلامية ومنعها من مزاولة المهنة وإحالتها إلى التحقيق، إلى معركة خاصة بينها وبين زوجها السابق المطرب محمد رشاد الذي بادر سريعا بنشر مقطع فيديو لأغنيته الشهيرة "أنا مش شمتان" وتلقى عدة رسائل تؤكد أنه كان على حق في أزمته الأخيرة مع طليقته، وردت مي حلمي على رشاد واتهمته بمحاولة استغلال أي فرصة للبحث عن الترند والشهرة.

مي حلمي
مي حلمي ومحمد رشاد

نجم أراب أيدول محمد رشاد، نشر فور صدور قرار رسمي بإيقاف زوجته السابقة عن العمل مقطع فيديو جديد له عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وقال عايزين تعرفوا رأيي إيه وابتسم بعدها لينطلق صوته في الخلفية بتسجيل لأغنية وأنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان

 

 

 

وبمجرد نشر رشاد للفيديو ووصول الرسالة إلى طليقته مى حلمى، نشرت مى على آستورى حسابها بـ موقع إنستقرام، وكتبت: زانق نفسك فى أى حاجة خودينى معاكى لا أموت نفسى.

 

وكان الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قد أصدر القرار رقم 19 بمنع ظهور مى حلمى مقدمة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم، على أى وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامى.

مي حلمي
قرار إحالة مي حلمي إلى التحقيق

 

جاء ذلك بعد تقرير المرصد الإعلامى الخاص بالنقابة والذى أوصى بأن مى حلمى خالفت ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى.

 

وبالفحص فى جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مى حلمى غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامى، وعليه فقد اجتمع مجلس إدارة النقابة بتاريخ أمس الأحد، وناقش الموضوع ووافق على قرار منعها من الظهور، وبناء عليه فقد أصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استناداً إلى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016.

 

وأعلنت فضائية الحدث اليوم التي تبث من مصر، إحالة الإعلامية مي حلمي، إلى التحقيق ووقف عرض برنامجها " الحكم" استجابة لانتقادات عديدة تناولت تجاوزها في حق ضيفها بحلقة الأمس ما أجبره على الانسحاب من البث المباشر، وبنفس الوقت أعلنت نقابة الإعلاميين إحالة الحلقة المثيرة للجدل إلى لجنة الرصد لتقديم تقريرها، قبل استدعاء مي للتحقيق أمام لجنة تأديب.

 

فضائية الحدث اليوم أصدرت بيانا عاجلا حصل "سيدتي نت" على نسخة منه وجاء فيه: بناء على ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الاعلامية مي حلمى أمس السبت الموافق ۲۸ أغسطس ٢٠۲۱ وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.

 

 

تابع: لذلك قررنا أولا: إحالة الإعلامية ثانيا: إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق کإجراء احترازي”.

 

واحتلت الإعلامية مي حلمي، قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد بعدما أثارت جدلًا واسعًا باستضافتها خلال برنامجها الاعب الزمالك السابق أحمد صالح، بسبب طريقتها في طرح الأسئلة، حيث اضطر نجم الزمالك السابق إلى مغادرة الاستديو على الهواء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"