حقيقة بحث أسامة عباس عن "فرصة عمل" .. بيان عاجل من نقابة الممثلين

أسامة عباس
أسامة عباس - الصورة من صفحة برنامج صاحبة السعادة

بعد تداول تغريدة منسوبة إلى الفنان المصري أسامة عباس يذكّر فيها المنتجين وصناع الدراما بأنه لا يزال على قيد الحياة ويبحث عن فرصة عمل للعودة إلى الضواء بعد غيابه منذ المشاركة في مسلسل "عوالم خفية" مع الفنان عادل إمام، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيانا عاجلا أكدت فيه أن ما حدث من فبركة وتعمد إساءة للنجم المصري لن يمر مرور الكرام.

أسامة عباس
التغريدة المفبركة المنسوبة إلى أسامة عباس

 

وأكدت النقابة في بيان رسمي حصل "سيدتي نت" على نسخة منه أن الفنان أسامة عباس لا يملك من الأساس حسابا على موقع تويتر، ولا يبحث عن عمل ومتواجد حاليا في الساحل الشمالي برفقة عائلته لقضاء عطلة الصيف.

أسامة عباس
بيان نقابة المهن التمثيلية

 

وقال البيان: تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان الكبير أسامة عباس، أحد رموز فن التمثيل العربي، والذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية، في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل».

 

وتابعت: وفيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي الإنترنت، يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية، تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو بالإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدًا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

 

وواصلت قائلة: كما تؤكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"