اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: هيدي كرم تحتفل بيوم ميلادها برقصة التنورة

هيدي كرم
هيدي كرم - الصورة من حسابها على إنستقرام

احتفلت الفنانة هيدى كرم، بيوم ميلادها هذا العام بطريقة مميزة، حيث تواجدت وسط فرقة متخصصة في الرقص الشعبي المستلهم من التراث، وحاولت لأول مرة تقديم رقصة التنورة بمساعدة أحد أعضاء الفرقة، ووجهت هيدي رسالة مؤثرة لكل من احتفل معها.

 

هيدي كرم
هيدي كرم - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

هيدي نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تتعلم رقصة التنورة، واحد الشخاص يحاول مساعدتها لارتداء الملابس الثقيلة المخصصة للرقصة، وعلقت على الفيديو قائلة: عندما تقضي عيد ميلادك بين أناس مميزين ... حيث الحب في كل مكان ... الصداقة تحب السلام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

 

احتفال هيدي وجد تجاوبا كبيرا من نجوم الفن حيث بادر كريم عبد العزيز بتهنئتها في تعليق نادر على حسابات زملائه من نجوم الفن، كما قدم الفنان الكوميدي سامح حسين تهنئة خاصة قال فيها: كل سنه وأنتى طيبه وبخير وسعاده ورضا ونجاح يااااااااارب يا أجمل وأجدع صديقه فى الدنيا.

 

وانهالت التهاني من النجوم إنجي أبو زيد وإنجي علاء، وسالى شاهين ويارا الجندي وأكثر من 256 الف متابع لحساب هيدي على إنستقرام.

 

يذكر أن هيدى كرم، تفرغت في الفترة الماضية لعرض نتائج الدراسات العلمية الموثقة عن الظواهر الاجتماعية التي تخص الأسرة بشكل عام والمرأة بصورة خاصة، ولجأت إلى دراسة أصدرها معهدا متخصصا في البرازيل أجريت على 600 شخص من الجنسين، وكشفت أن 59% من السيدات يتعرضن إلى حرب نفسية من أزواجهن.

 

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامجها  راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن أنواع الحرب النفسية التي كشفتها الدراسة، تتمثل في أنه الزوج يحاول أن يقنع زوجته بالشك في نفسها عندما لا تتقبل تفسيره للأمور، وعندما يريد أن يحرف الحقائق لخدمة مصلحته؛ يمارس حربا نفسية ضدها أو يريد أن يظهر نفسه ضحية أمام المجتمع وأن زوجته مفترية.

 

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن الرجل دائمًا ما يريد تغيير صفات زوجته "ضحكتها وطريقة كلامها"، ولكن ينسى أن الطبع يغلب التطبع، لافتة إلى أن الزوجة عليها ألا تغير من طباعها إلا إذا كانت مقتنعة تمام الاقتناع.

 

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن الإنسان يستطيع أن يغير نفسه بشكل كبير لو هناك إرادة واقتناع، ولكن لا يجب أن تغير المرأة من طباعها لأن زوجها سيمارس عليها ضغطا وقهرا ولكن يجب أن يكون لديها رغبة في التغيير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"