نانسي عجرم: حلمت بديو مع مايكل جاكسون وأهدد بناتي بترك البيت

نانسي عجرم
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة نانسي عجرم، الكثير من تفاصيل مشوارها الفني، وتفاصيل ألبومها نانسي 10، وأسرار تعاملها كام مع بناتها الثلاث، وسبب عشقها للصيف، في حوار امتد لساعتين مع المذيع صبري زكي، ببرنامجه "قول يا كبير"، على راديو NRJ Egypt بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس.

نانسي عجرم
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

نانسي عجرم أكدت في البداية أن الغناء ليس مجرد مهنة، ولكنه ملاذ لها في ساعات الحزن والفرح، وقالت أنها دأماً ما تهرب عن أي شيء بالموسيقى، فالموسيقى هي لغة العالم سواء كان الأمر به فرح أو حزن وبمثابة هروبها الوحيد.

نانسي عجرم
نانسي عجرم من كواليس الحوار - الصورة من حساب إذاعة NRJ على الفيس بوك

 

وعن البوم "نانسي 10"، قالت إنها كانت تحضر له منذ أربع سنوات، وكانت أول أغنية به اختارتها أغنية «سلامات» التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، متابعة: أجد أن هناك الكثير الذي مازالت أسعى لتقديمه، أجد أن ألبوم نانسي 10 هو إنطلاقة جديدة فدائماً أجد أن أي البوم اقدمه للجمهور هو انطلاقة جديدة و مرحلة مختلفة أعيشها.

 

وأضافت عجرم: لم أفكر في أي وقت أن أعيد توزيع أي أغنية من الأغاني التي قدمتها فيما سبق، فالعمر مراحل وكل مرحلة لها وقتها ولها طريقة التعبير عنها، فكل الأغاني مفضلة بالنسبة لي وكل اغنية لها المود والوقت الخاص بها.

 

وتابعت: أكثر اغنية من أغنياتي التي دائماً ما تفكرني بالحب هي "عم بتعلق فيك" و "العيون السود"، وأكتر أغنية تذكرني دائماً بالطفولة أغنية "نقيلي أحلى زهرة"، و"أغنية مشكلتك الوحيدة كانت أسرع الأغاني التي اشتغلت عليها مع فريق العمل لتكون ضمن ألبوم نانسي 10.

 

وعن فكرة تقديم أغاني لتترات المسلسلات، قالت: يقع اختياري على أغاني التترات التي أقدمها على أساس الأغنية بغض النظر عن أبطال العمل ولكن أهم شيء هو أن أشعر بكلمات ولحن الأغنية.

 

وعن فكرة تقديمها ديو غنائي مع أي من نجوم الوطن العربي او نجوم العالم، أجابت: فكرة الديو هي فكرة تأتي بمفردها، وخلال الفترة الماضية تم طرح أفكار مختلفة لديو مع نجوم آخرين ولكن لم يتم الاستقرار على شيء ما، دائماً كنت أحلم بتقديم ديو غنائي مع الراحل مايكل جاكسون.

 

نانسي عجرم
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

وعن السوشيال ميديا، أردفت الفنانة اللبنانية: الواتساب هو أكثر تطبيق استخدمه في حياتي اليومية، وأعمل على تسريع صوت الرسائل بأشعر أن صوت الشخص مبسوط وسعيد وأتابع دائماً صفحات وصفات الأكل على انستقرام، ولكن الشيء الوحيد الذي يزعجني منها هو أنه لا يوجد أي خصوصية.

 

وعن حياتها الشخصية، اختتمت: بقول كتير لبناتي هسيبلكم البيت وأمشي زي كل أم وخاصة لما بيكون في ضغط كبير بالبيت مش بس الأم المصرية هي الي بتعمل كده لا اللبنانية كمان.

 

وقالت عجرم، إنها أم تقليدية مع بناتها الثلاث، متابعة: ببرق لهم لو طلبن أشياء صعبة أمام الضيوف، مثل باقي الأمهات، وأهددهن بمغادرة المنزل بسبب شقاوتهن وبقولهم هسبيلكم البيت وهامشي.

 

وأشارت إلى أنها تجبر بناتها على أكل الوجبات التي لا يحبونها، كما تعثر على أشيائهن الضائعة مرددة عبارة لو قمت وجبتها لكم الكلاسيكية، مؤكدة أنها ليست متساهلة مع بناتها.

 

ولفتت إلى أنها تعتبر نفسها أمًا محافظة، وتميل لأساليب التربية القديمة، مشيرة إلى أنها تمزج ما بين القسوة مع الحوار في طريقة عقابهن.

 

وأوضحت أن ابنتها الوسطى «إيلا» تمتلك ميولًا فنية، وتحب الطبخ والغناء والرسم، أما ابنتها الصغرى «ليا» فهي عنيدة للغاية وتحب الضجيج، وابنتها الكبرى «ميلا» هي الأكثر هدوءًا وتحب النوم.

 

وذكرت أن أجمل ذكريات طفولتها مع أسرتها في منطقة «وطا الجوز» الجبلية، وقالت إنها تحب تناول الجبن والبطيخ، إلى جانب فواكه المانجو المصرية، خاصة «الفص».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"