اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

درجات الأزرق المتنوّعة تلوّن مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

درجات الأزرق  من أندرو جي أن Andrew GN
درجات الأزرق من أندرو جي أن Andrew GN

كانت لافتة درجات الألوان المنعشة التي زيّنت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 عكس ما هو متوقّع، إذا غالباً ما نتوقّع أن تأتي ملابس الشتاء بألوان ترابية وداكنة دافئة. إلا أن المصمّمين أرادوا أن يبعثوا نفحات تفاؤل ومرح في إطلالاتك في الموسم المقبل، ولعلّ أبرز الألوان التي استخدموها كان اللون الأزرق بمختلف درجاته.

 

أندرو جي أن Andrew GN

باللون الازرق
أندرو جي أن Andrew GN


اختارت علامة أندور جي أن Andrew GN درجة الأزرق الفاتحة والزاهية لتقدّم هذا الفستان ذات التصميم الأنيق. فستان ماكسي مزيّن بأكمام منتفخة وطويلة، يتوسّطه حزام باللون نفسه مزيّن ببكلة مرصّعة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء.

تابعي المزيد: أجمل أحذية ملونة من مجموعات خريف صيف 2021

 

كارولينا هيريرا Carolina Herrera

Carolina Herrera
كارولينا هيريرا Carolina Herrera

علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بدروها، اختارت درجة الأزرق الأقرب إلى الفيروزي لتقدّم تنورة ماكسي واسعة، زيّنتها بحزام مصنوع من الجلد الأسود مع بكلة على شكل قلب مرصّعة باللؤلؤ. وقد نسّقت مع التنورة قميصاً باللون الأبيض ذات تصميم ناعم مع ياقة مستديرة.

تابعي المزيد:  كيف نسّقت العلامات التجارية بنطال الجينز في مجموعات ما قبل خريف 2021؟

 

أوف-وايت Off-White

فستان من اوف وايت
أوف-وايت Off-White

أما علامة أوف-وايت Off-White فقدّمت تصميماً جريئاً باللون الأزرق الكهربائي وهو عبارة عن فستان ماكسي مصنوع من المخمل الناعم مكشوف الكتفين. هو تصميم لافت وأنيق يليق بالسهرات ويمنحك إطلالة مشرقة ومتوهّجة.

تابعي المزيد: صيحة الجينز المرقّع تغزو مجموعات خريف 2021

 

بورا أكسو Bora Aksu

 

Bora Aksu
بورا أكسو Bora Aksu

الفستان كان خيار علامة بورا أكسو Bora Aksu التي قدّمته بتصميم أنثوي مصنوع من قماش التول ومزيّن بالكشاكش الناعمة باللون الأزرق الفاتح مع تقليمات باللون الأسود زادت من أناقة الفستان.

تابعي المزيد:  موديلات جزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022