اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ارتدي أزياء باللون الأزرق وتدرّجاته الغنيّة لإطلالة هادئة

أكنفاس Aknvas
أكنفاس Aknvas

يعتبر اللون الأزرق السماوي من أبرز الألوان لإطلالة هادئة على خريطة موضة 2021، من أكثر قطع الملابس الرائجة القمصان والبلوزات الشيفون باللون الأزرق السماوي، سواء السادة أو المزيّنة بقطع الورود.
يمكن للسيدة ارتداء الأزرق السماوي مع مختلف الألوان، بداية من ألوان الباستيل الهادئة والأبيض والبيج، وبالطبع الأسود والكحلي لإطلالة كلاسيكية.

كلوي Chloe
كلوي Chloe 

ألوان دافئة

تعتمد الأزياء النسائية على الألوان الدافئة الأرضية مثل البني، والمشرقة مثل البرتقالي والأصفر الليموني والأحمر، كما تبحث كثير من الفتيات عن أحدث صيحات الأزياء، خصوصاً في فصل الصيف؛ إذ تتسم الملابس بالألوان المشرقة التي تعبّر عن النشاط والبهجة، منها المحايدة والدافئة، مثل ظلال اللون البني من درجة التبغ إلى الكابتشينو، والمشرقة كالبرتقالي والأصفر الليموني، والأحمر بدرجة الفراولة.

كوبرني Coperni
كوبرني Coperni

لمحبّات الدرجات الباردة، ازدهرت موضة اللون الأزرق الكهربائي هذا الموسم، كما عادت ألوان النيون إلى الظهور، حيث تنتشر في تصاميم ملابس كثير من مصممي الأزياء، هذا وقد تصدّرت موضة اللون الواحد؛ لأنها تعتبر من الصيحات الرائجة والمميزة للملابس النسائية. 
من أجل صيف هادئ، ما على الفتاة سوى اختيار فستان طويل بلون واحد داكن، مثل الأزرق أو الأبيض، وتنسقه مع "كوتشي" أبيض على سبيل المثال؛ لإطلالة نهارية كاجوال تناسب النزهات الصباحية.

أكنفاس Aknvas
أكنفاس Aknvas

ألوان الأرض

رغم أن درجات ألوان الأرض تظهر عادةً في الصيف، فإنها تسيطر على الأزياء، مثل الجمبسوت والبنطلون بالأقمشة الصيفية الخفيفة ذي الخصر العالي، والفساتين الطويلة التي يمكن تنسيقها مع صندل متوسط الكعب باللون الأزرق.

أكني Acne
أكني Acne

تابعي المزيد: فساتين سهرة خاصة للمحجبات

تعدّ درجات اللون الأزرق مثاليةً للجمع بينها في إطلالة واحدة، ما يخلق مظهراً عصرياً أحادي اللون، مع ضرورة تجنّب الجمع بين الأزرق أو الأسود؛ لأنها درجات تخلق إطلالة مظلمة للغاية وغير حيوية، ولمحبّات الدرجات الفاتحة؛ يمكن تنسيق الملابس باللون الأرزق الفاتح، البيج الفاتح والأبيض، أو حتى مع الملابس ذات الألوان الزاهية، مثل الأخضر النيون والأصفر والبرتقالي.

بورا أكسو Bora Aksu
بورا أكسو Bora Aksu

يتربّع الأزرق الكهربائي على عرش الأزياء، فهو لون أنيق للغاية ومشرق، ويعتبر بديلاً مثالياً للأزرق الكلاسيكي الداكن، وبات منتشراً بشكل كبير على الفساتين والسترات والملابس الرياضية والتايورات المكوّنة من سترة وجيب طويلة.

ديس كاياك Dice Kayek
ديس كاياك Dice Kayek 

أخيراً، يجب اختيار لون حيوي ومشرق، يسيطر على منصة عروض الأزياء، ويجب اختيار إطلالة اللون الأزرق بعناية شديدة، فعلى سبيل المثال يمكن انتقاء فستان باللون البني والأزرق، كما يعتبر من الألوان التي تليق مع الأزرق البنفسجي بدرجاته، والوردي، والأحمر.

أرلنغتون Arlington
أرلنغتون Arlington

تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين سهرة مصنوعة من قماش الستان لصيف 2021