اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عطور إماراتية نسائية تستدير لها الرؤوس

عطور نسائية إماراتية
أجمل العطور الإماراتية

العطور النسائية العربية لها رائحة مميزة وغريبة تجعلها فريدة من نوعها، ويمكن التعرف إليها على الفور. وقد تم تصميمها لتوفر للمرأة تجربة فاخرة وغنية تشعرها بدفء التراث العربي الذي يمتد لآلاف السنين، وقد باتت تؤدي دوراً كبيراً في إطلالة المرأة العربية وحياتها اليومية عموماً. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة عطور إماراتية نسائية، فاخرة ومميزة، تستدير لها الرؤوس، إذ إن رائحتها تخطف القلوب والأنفاس.

تابعي المزيد: عطور بالفلفل الحار..ستعجيك الخيارات

 

عطر رومانس

عطر رومانس
عطر رومانس

إنه عطر نسائي من علامة الرصاصي الإماراتية، مستوحى من الطبيعة الملهمة والمنعشة، وقد صُمّم للمرأة الأنيقة والجميلة. مقدمته تتكون من الإيلنغ والمشمش والصفير و التوت الأحمر والخوخ، وقلبه من الورد والياسمين، أما قاعدته  فتتكون من المسك والعنبر وعبير البودر وأخشاب الأرز وخشب الصندل. رائحته شرقية، قوية، ونفاذة تدوم لفترة طويلة، وتناسب جميع الأوقات.

 

عطر فانيتي فام

عطر فانيتي فام
عطر فانيتي فام

عطر فانيتي فام Vanity Femme من علامة أرماف، هو عطر نسائي زهري – خشبي، يتميز برائحته الفواحة التي تمزج بين نغمات اليوسفي والفلفل الوردي والباتشولي والعنبر... وبإمكان المرأة استخدامه في الأوقات والفصول كافة، مما يجعله خياراً رائعاً للمرأة في الأيام العادية والمناسبات على حد سواء.

 

عطر ألف ليلة وليلة

عطر ألف ليلة وليلة
عطر ألف ليلة وليلة

هذا العطر الصادر من علامة أجمل Ajmal، يشتمل في تركيبته على نغمات يصعب وجودها في أي عطر آخر، فهو يمثل الأصالة العربية والحداثة في الوقت نفسه، كما يشعر المرأة بغموض بلاد المشرق القديم. تعتمد تركيبته على نغمات التوابل المدخنة والأزهار والمسك والأخشاب. ونظراً الى رائحته القوية، فهو يشكل خياراً مناسباً للأجواء الباردة.

 

عطر عود

عطر عود أفنان
عطر عود أفنان

عطر عود من العلامة الإماراتية أفنان Afnan، هو عطر زهري – فاكهي، مناسب للنساء والرجال، ويتميز بجودته العالية، حيث يجمع بين نغمات فاخرة فرنسية وعربية، جعلته عطراً شرقياً برائحة فواحة آسرة. وهو يعتمد في تركيبته على روائح الأزهار والفاكهة المنعشة.

 

عطر أنا الأبيض

عطر أنا الأبيض
عطر أنا الأبيض

عطر أنا الأبيض من علامة لطافة هو أحد العطور الإماراتية الفخمة والراقية، التي تم تصميمها للنساء والرجال، بمزيج آسر من النغمات التي تناسب الاستخدام اليومي. كما أنه من العطور المميزة التي تتسم برائحة جذابة تدوم ساعات طويلة. ويجمع في طياته بين روائح فول التونكا وخشب الغاياك.

تابعي المزيد: عطور فرنسية 2021 مع خشب الصندل