اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تحمل وتشارك ألبوم Google Photos ؟

البوم
كيف تحمل وتشارك ألبوم Google Photos؟

تحرص جوجل دائما على العمل جاهدة في محاولة لإبقاء المستخدمين داخل خدماتها المتنوعة، وتضم هذه الخدمات ألبوم Google Photos المسؤول عن إدارة الصور في أندرويد.

استفادة جوجل من بقاء المستخدمين داخل أنظمتها لجمع المزيد من المعلومات الشخصية والإعلانات والفرص لتخصيص كافة الإعلانات .

لذلك يتيح تطبيق Google Photos مجموعة من الخدمات لمستخدميه، وذلك حتى لا يستغنوا عنه أو يستبدلوه ،فهو يحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد ومطور .

كيفية مشاركة ألبوم Google Photos ؟

يمكن مشاركة ألبوم صور Google Photos وذلك عن طريق رابط مشاركة أو إرسال الألبوم في البريد الإلكتروني أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،أليك أبسط الخطوات لمشاركة ألبوم صور Google Photos.

قم بالتوجه إلى موقع Google Photos، سوف تجد الموقع يحتوى على الكثير من نسخة للصور المخزونة التي تستطيع إدارتها من خلال Google Photos .

اضغط على الثلاث نقاط الموجودة إلى جانب الألبوم الذي ترغب في مشاركته، واختر مشاركة الألبوم.

اقرأ المزيد :تجنبا للإحراج... طرق خفية لقراءة رسائل وتس ساب دون فتحها

كيف تحمل و تشارك ألبوم Google Photos

إذا كنت ترغب في إرسال رابط الألبوم أو الحصول على رابط قابل للمشاركة أو مشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، سوف يظهر لك مربع المشاركة، حيث تستطيع الاختيار عن طريقة .

كيفية تحميل الصور من الخدمة

أختلف طريقة تحميل الصور من Google Photos وذلك بحسب عدد الصور أو الألبومات التي ترغب في تحميلها.

يمكن تحميل ألبوم واحد من الخدمة من خلال التوجه على موقع الخدمة إتباع الخطوات :

  • توجه إلى موقع الخدمة، وبعد ذلك اضغط على الألبوم الذي ترغب في تحميله،سوف تجد بداخل الألبوم علامة بها ثلاث نقاط قم بالضغط عليها،سوف تظهر قائمة جديدة قم بإختيار تحميل جميع الصور الموجودة بالألبوم، وبعد ذلك اختار مكان حفظ الصور المحملة كما ترغب في جهازك،كما يمكنك أختيار صورة واحدة فقط بنفس الطريقة .
  • يمكنك تحميل الصور عبر تطبيق Google Photos في هواتف أندرويد،ويختلف الاختيار يصبح بالأيدى بتحديد الصور  بدلًا من الضغط على زر واحد.

اقرأ المزيد :طرق مؤثرة لزيادة متابعينك على إنستجرام

مصدر المعلومات موقع The Verge.