اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مليار مستخدم .. تيليجرام يفاجئ مستخدميه ب 4 مميزات مذهلة

تيليجرام
  مليار مستخدم .. تيليجرام يفاجئ مستخدميه ب 4 مميزات مذهلة

أصبح تطبيق تيليجرام Telegram، المنافس الأقوى لـ واتساب على الإطلاق بين الكثير من تطبيقات المراسلة.

حيث أضاف تيليجرام مزايا جديدة غير مسبوقة لجذب الكثير من المستخدمين.

كشف موقع "Newsbytesapp"، عن جلب تطبيق تيليجرام بعض الميزات الجديدة التي من خلالها أصبح متفوق على المنافسين من تطبيقات المراسلة.

يحمل التحديث الجديد فى تيليجرام الإصدار الرقم 8.0 ، أبرزها البث المباشر و ميزة مكالمات الفيديو الجماعية داخل قنواته بدون تحديد عدد للمشاركين.

بدء تيليجرام بطرح التحديث لجميع مستخدميه على هواتف أندرويد حول العالم. حيث ينافس واتساب تيليجرام الذي اجتاز مليار عملية تحميل عالميا.

اقرأ المزيد :وداعا للقلق والتوتر .. 3 تطبيقات تساعدك علي الاسترخاء والنوم بشكل أفضل 

1 - بث مباشر و مكالمات فيديو جماعية 

أبرز التغيرات في تحديث تيليجرام الجديد الذي يحمل الرقم 8.0، هو القدرة على إجراء مكالمات فيديو جماعية بعدد مفتوح غير مقيد من الأشخاص.

كما أتاح لجميع المشاركين داخل قناة ما، حرية الاختيار حسب الرغبة للأنضمام فى مكالمة الفيديو لأكثر من 30 بالمكالمة.

يضيف التحديث الجديد أيضا دعم لعدد المشاركين بغض النظر عن عدد الأعضاء المشاركين فى المكالمة بالفعل .

2 - ميزة الملصقات الشائعة والرموز التعبيرية

أضاف التحديث الجديد داخل تطبيق تيليجرام ميزة جديدة أخرى، مختصة بالملصقات، تتيح للمستخدمين كيفية العثور على الملصقات الشائعة مع جهات الاتصال داخل التطبيق.

كما سيظهر التحديث الرموز التعبيرية الأكثر استخدام فى أوائل قائمة مكتبة الملصقات ل تيليجرام، إلى جانب إضافة العديد من الرموز التعبيرية المتحركة.

3 - إعادة التوجية المرنة 

ميزة جديدة وسميت بإسم “إعادة التوجيه المرنة”، هذه الميزة تتوفر عندما يقوم المستخدم بتجديد الرسائل من خلال النقر فوق إعادة التوجيه للرسائل أعلى الشريط، وسوف يوضح التطبيق كيف ستبدو الرسائل للمستلم المقصود.

تخصص الرسائل عن طريق إخفاء اسم المرسل بل وإخفاء التسميات التوضيحية لرسائل الوسائط، ويمكنك أيضًا إلغاء تحديد الرسائل وتغيير المستلم.

4 - قراءة الرسائل الغير مقروءة 

تفوق تطبيق تيليجرام بطرح ميزة قراءة الرسائل الغير المقروءة على القنوات،وذلك عن طريق التمرير بين القنوات، بدون الحاجة لفتح الدردشة. 

اقرأ المزيد : طرق مؤثرة لزيادة متابعينك على إنستجرام