اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

6 مميزات لتطبيق تيليجرام بيتا الجديد على الأندرويد وآيفون

تيليجرام
6 مميزات لتطبيق تيليجرام بيتا الجديد على الأندرويد وآيفون

بدأ اصدار جديد تجريبي لتطبيق تيليجرام بيتا TELEGRAM Beta المتاح لمنصات تشغيل الهواتف الذكية آندرويد و iOS الحامل لرقم 8.0 فى اختبار المزيد من خيارات الاتصال وإدارة الدردشة وموجز الأخبار التى يضيفها المطورون لبرنامج المراسلة

اقرأ المزيد : مايكروسوفت تسمح لأصحاب أجهزة الكمبيوتر القديمة بتثبيت Windows 11

6 مميزات لتطبيق تيليجرام بيتا 8.0 الجديدة

يمكنك الانتقال السريع إلى القناة الإخبارية غير المقروءة كما يمكن فى النهاية السحب باعلي لتبديل قراءات أخرى لم تعرض، هذه الوظيفة تعمل على القنوات الموجودة فى المجرة والأمة للمحادثات.

يستطيع تطبيق تيليجرام بيتا إخفاء اسم المرسل فى الرسائل المعاد توجيهها إلى الدردشات الأخرى، وذلك عن طريق النقر فوق الرسالة لى الدردشة المحددة ولا يزال توفر الأداة محدودا.

أشار مؤسس تيليجرام بافيل دوروف سابقا إلى إمكانية ظهور الإعلانات في خدمة الرسائل المجانية، وذلك عن طريق ظهور نقش برعاية ووضع علامة على الرسائل الإعلانية.

يختلف تطبيق تيليجرام بيتا عن باقي التطبيقات حيث يسمح بتسجيل المحادثات الصوتية بجانب الموسيقى التصويرية ، ولكن أيضا بتسلسل الفيديو المصاحب، كما يسمح تيليجرام التسجيل في الوضعين الرأسي والأفقي.

يتحول تدريج عدة ألوان للرسوم المتحركة وذلك عند تحريك الرسائل باستخدام لوحة متدرجة.

أصبح بإمكانك الأن فى تطبيق تيليجرام تحديث صورة GIF ذات معنى مشابه بطريقة سريعة، بدل الرموز التعبيرية بملصق كما يمكن عرض عملية اختيار الملصق في شريط الحالة.

اقرأ المزيد : خدعة واحدة.. أسهل الطرق لحذف الرسائل من بريدك الإلكتروني