اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«إدخر على السوشيال ميديا » .. فيسبوك تطلق محفظة رقمية لتخزين العملات المشفرة

فيس بوك
  «إدخر على السوشيال ميديا » .. فيسبوك تطلق محفظة رقمية لتخزين العملات المشفرة

قال ديفيد مارك المدير المالى لشركة فيسبوك ان الشركة تستعد لإطلاق محفظة رقمية يسمح للمستخدمين من خلالها بتخزين العملات المشفرة.

وأوضح مارك أن المنصة تشعر بالالتزام التام بإطلاق محفظتها الرقمية، المعروفة باسم Novi، وذلك بحلول نهاية عام 2021.

وأضاف مارك أنه يفضل إصدار Novi جنبًا إلى جنب مع ديم، وهو شكل من أشكال العملة الرقمية، والتي ستكون مرتبطة بالدولار الأمريكي.

اقرأ المزيد :الحجز مسبقا .. أبل تعلن موعد إطلاق هاتفها الجديد أيفون 13

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال ماركوس، عضو مجلس إدارة ديم، أنه من الناحية النظرية، يمكن أن تطلق المحفظة الرقمية قبل ديم، مما يجعل هذا الإطلاق للمحفظة الرقمية بدون دريك ولكن ليس نريد ذلك، فكل هذا يتوقف على المدة التي سوف تستغرقها ديم لكي يتم بثها مباشرة".

وأكد ماركوس، أن الصين استطاعت التقدم على الولايات المتحدة بالفعل بمعدل ينذر بالخطر عندما يتعلق الأمر بقبول العملات الرقمية.

و يؤدي السماح لمستخدمي فيس بوك البالغ عددهم 2.9 مليار شخص بالوصول إلى سوق العملة المشفرة، حيث تبلغ قيمته 2 تريليون دولار إلى تغيير قواعد اللعبة.

,نقلت العمليات إلى سويسرا وأعادت تسمية العملة ديم، بعد المعارضة مع المشرعين الأمريكيين، بعد أن أعلن فيس بوك لأول مرة عن عملته المشفرة في عام 2019، وأطلق عليها اسم ليبرا.

وشدد ماركوس، " على أهمية التعامل بالعملات المستقرة المصممة جيدا ذات النظام البيئى عندما يتعلق الأمر بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والعقوبات والامتثال الضريبي.  

اقرأ المزيد :عبر هاتفك المحمول .. قريبا يمكنك السير فى الفضاء من خلال الواقع الافتراضي