ساندي تحذّر الجميع: سمكري البني آدمين كاد أن يصيبني بالشلل

ساندي
ساندي- الصورة من حسابها على إنستقرام

شاركت المطربة ساندي متابعيها على موقع إنستقرام بيانا تحذيريا صادر عن النقابة المصرية للعلاج الطبيعي، من خطورة الخضوع لجلسات علاج تحت إشراف المركز المدعو سمكري البني آدمين، وأشارت ساندي إلى أنها كادت أن تصبح مشلولة بعدما خضعت للعلاج في هذا المركز، وتسببت حركة خاطئة في الضغط على النخاع الشوكي.

 

ساندي
ساندي- الصورة من حسابها على إنستقرام

 

أشارت ساندي عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام إلى أنها كادت تُصاب بالشلل، والسبب في ذلك هو الشخص الذي يصف نفسه بسمكري البني آدمين، مشيرةً إلى أنه شخص غير مؤهل لممارسة مهنة الطب.

ساندي
تحذير ساندي- الصورة من حسابها على إنستقرام

 

وأعادت ساندي نشر البيان الصادر من النقابة العامة للعلاج الطبيعي بوقف هذا الشخص عن ممارسة المهنة، ومنع التعامل معه، لأنه لا يمتلك شهادة الطب من كلية العلاج الطبيعي.

 

وكتبت معلقة على بيان النقابة: مزور بطاقة أنه خريج علاج طبيعي وكان هيجيبلي شلل لأن طرقع في اتجاه عكس الغضروف ودا ضاغطة على النخاع الشوكي لأنه واحد مش دارس.. واحد خريج كلية سياحة وفنادق.

 

يذكر أن ساندي حظيت ببداية قوية لألبومها الجديد، بعدما تصدرت تريند تويتر في مصر، وقائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ساعات قليلة من طرح كليب أغنيتها الأولى "إزيك النهاردة"، الذي اعتمد على طريقة جديدة في التصوير بالرسوم المتحركة.

 

كليب "إزيك النهاردة" حقق 108 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لعرضه على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات الملحن تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وميكس هاني يعقوب ومن إنتاج شركة جليتش.

 

 

 

واعتمدت ساندي في الدعاية للألبوم الجديد على نفس الأسلوب الذي اتبعته النجمة السورية أصالة قبل طرح ألبومها الخليجي "لا تستلم" حيث قامت المطربة المصرية بحذف كل صورها ومقاطع الفيديو من حسابها على موقع إنستقرام، وتركته خاليا لمدة 24 ساعة كاملة، وظن أغلب متابعيها إنها ستعلن اعتزالها الغناء كما فعلت سابقا، ولكنها عادت ونشرت بوستر يحمل صورتها واسمها فقط، ليتأكد أنها بدأت الترويج لعمل غنائي جديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"