كيف ستتصرفين في حملك حسب برجك؟
كيف ستتصرفين في حملك حسب برجك؟

الحمل يعلمك أهمية الحب والصبر، ورغم أن الكثيرات يمتلكن القدرة على تحمل التحديات المختلفة والتغلب عليها خلال هذه الأشهر التسعة الطويلة، لكن أخريات قد يتعرضن لانهيارات عاطفية في مناسبات مختلفة. وفي الحالتين ستزداد مشاعر الأمومة بداخلك. ومع ذلك، فإن نوع الحمل الذي ستمرين به يتم تحديده من خلال نوع الشخصية التي تمتلكينها. وفقاً لعلامة زودياك الخاصة بك، وهي مفهوم فلكي حديث يكشف لك عن شخصيتك في الحمل، من خلال الهواء والتراب والنار.

برج الحمل

برج الحمل
برج الحمل


إذا كنت من برج الحمل، فمن المرجح أن تكوني شديدة الإصرار والتركيز. ومع ذلك، فقد تفقدين سيطرتك في مواقف معينة. فتصبحين متقلبة المزاج قليلاً وبسبب التغيرات الهرمونية في جسمك، وقد تواجهين أيضاً نوبات من الانفعالات، بشكل ملحوظ وقد تصبحين عدوانية.

برج الثور

برج الثور
برج الثور

تهتم نساء برج الثور براحتهن. حتى أثناء الحمل، قد تجعلهن التغييرات المفاجئة في الروتين غير مرتاحات، على الرغم من اهتمامهن الشديد بمواعيد الطبيب وفحوصاتهن، إلا أنهن قد يكن قلقات للغاية بشأن بعض الأشياء.

برج الجوزاء

 

برج الجوزاء
برج الجوزاء

نساء الجوزاء هن شخصيات حرة ومفعمة بالحيوية ويحببن القيام بالأشياء بطريقتهن الخاصة. بينما يحببن الشعور بالحمل، قد يجدن العملية مقيدة للغاية. ونظراً لطبيعتهن المترددة فقد يواجهن أيضاً بعض المشكلات التي قد تؤدي بدورها إلى زيادة إجهادهن خلال الحمل.

برج  السرطان

برج السرطان
برج السرطان

بالنسبة لامرأة السرطان، فإن الحمل يعني العالم بالنسبة لها. هن معروفات بروحهن العاطفية، وقد يتعرضن لانهيارات وقلق في بعض الأحيان. فترة الحمل هي الفترة التي يُرجح أن تغمرهن فيها العواطف ومشاعر المتعة التي لا يمكن تصورها.

برج الأسد

برج الأسد
برج الأسد

سيواجه مواليد برج الأسد وقتاً عصيباً أثناء الحمل. ليس بسبب أمراضهن الجسدية ولكن بسبب طبيعتهن المسيطرة وغير المرنة. من تحديد لون غرفة أطفالهن إلى اختيار دش حمام الأطفال، سوف يتعرضن للتوتر بسبب طبيعتهن.

برج العذراء

برج العذراء
برج العذراء

العذراء هي الأهدأ خلال فترة الحمل. ولأنهن معروفات بطبيعتهن العملية، لا مكان للانهيار العاطفي في حياتهن. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالحمل والتعامل مع هذه الفترة برمتها، يمكن أن يتضايقن مما وصل إليه شكلهن وحجمهن، وقد تحرمهن طبيعتهن التي تنشد الكمال من الفرحة بالمولود الجديد.

برج الميزان

برج الميزان
برج الميزان

خلال هذا الوقت، الميزان بحاجة إلى حب ودعم الآخرين. إنهن حوامل شديدات الحساسية للغاية من الناحية العاطفية ويعتمدن بشدة على أزواجهن أو أحبائهن. ومع ذلك، إذا شعرن بالحب والتقدير، فسيكنّ أسعد الناس خلال هذه الفترة.

برج العقرب

برج العقرب
برج العقرب

نساء العقرب أرواح شغوفة ولأنهن متحمسات ليكن أمهات، يقبلن التحديات خلال هذا الحمل. طبيعتهن الهادئة والرائعة تجعلهن صاحبات أفضل علامات البروج للتعامل مع ضغوط الحمل.
 

برج القوس

برج القوس
برج القوس

مواليد برج القوس معروفات بروحهن المغامرة وهذا هو السبب في أن الحمل قد يجعلهن مملات وقليلات النشاط بعض الشيء. ورغم حبهنّ للحمل، يكرهن فكرة التقييد. ومع ذلك، فهن ينتظرن بفارغ الصبر أن تنتهي الفترة، على ألاّ يكررنها مرة أخرى.

 برج الجدي

برج الجدي
برج الجدي

حوامل برج الجدي من أكثر علامات البروج منطقية على الإطلاق. إلى جانب كونهم الأفضل في التعامل مع الحمل فهن رائعات أيضاً في التعامل مع التوتر والقلق. لذلك ورغم أنهن يواجهن ضغوطاً كبيرة لكنهن يتغلبن عليها بسهولة.

برج الدلو

برج الدلو
برج الدلو

حوامل هذا البرج غير مباليات وغير منظمات في حياتهن قبل الحمل، هن عشوائيات، لدرجة أن حملهن يجلب الضجة والغوغاء لمن حولهن، حتى أنهن لا يكترثن بحالتهن الصحية ويقبلن دائماً على الممنوعات التي تضر بصحتهن وصحة الجنين، فترة حملهن ستكون صعبة لمن حولهن. 

برج الحوت

برج الحوت
برج الحوت

بالنسبة للحوت، فإن الحمل هو بمثابة حلم يتحقق. إنها مثل نهاية القصص الخيالية التي كنّ ينتظرنها دائماً. لذلك، فهن لن يكنّ شديدات الاهتمام بصحتهنّ فحسب، بل لن يشاركن في أي شيء من شأنه أن يعرض صحة أطفالهن للخطر.