فوزي المتعب لـ"سيدتي": انتهيت من فيلم "بكل سرور"

فوزي المتعب - الصورة من حسابه في انستقرام
فوزي المتعب - الصورة من حسابه في انستقرام

انتهى الفنان السعودي فوزي المتعب من تصوير فيلم "بكل سرور"، الذي تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في أبو ظبي، مع الفنان طارق الحربي.  

وقال المتعب لـ"سيدتي": أجسِّد في هذا الفيلم دور "سالم"، وهو الابن الأصغر في العائلة، ويغلب على طباعه أنه كثير الحركة وبشوش وأيضاً غير مبالٍ ببعض تصرفاته، ويعتبر أن الحياة سهلة، ويتعامل مع الأمور ببساطة، وغير جدّي أبداً، لذلك أحياناً تكون عواقب الأمور التي يتولاها وخيمة وتنعكس عليه.  

وأضاف المتعب: العمل يغلب عليه القالب الكوميدي، وهو من بطولة الفنان طارق الحربي، الذي يجسد دور سرور، ومحمد شامان، وبندر خضير، وعبد الله القحطاني، ونور حسين، وعبد الله الجنيبي، وعمران العمران، وبريفان عبد الرحمن، وكابتن ريما، ومن إخراج رائد التميمي.

 

فوزي المتعب وطارق الحربي من كواليس فيلم "بكل سرور"
فوزي المتعب وطارق الحربي من كواليس فيلم "بكل سرور" من حسابه في إنستقرام

واختتم المتعب حديثه بقوله: أتمنى أن ينال الفيلم رضا جمهوري عند عرضه، وهو يحمل الكثير من الأحداث والمفاجآت في أحداثه المختلفة المشوقة.  

يُذكر أن فوزي المتعب أيضاً كان يصوِّر كواليس الجزء الثاني، حيث جسَّد شخصية (زيد) في الجزء الثاني، وكان بديلاً للفنان تركي الكريدس في مسلسل الميراث، الذي يبلغ عدد حلقاته 250 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بعدما فارق عبد المحسن الحياة تاركاً وراءه وصية الميراث التي تُظهر معادن الجميع، وتحدث فُرقة بينهم، مما يولِّد حقداً دفيناً بين أبطال المسلسل.

 

فوزي المتعب مع فريق عمل فيلم "بكل سرور"
فوزي المتعب مع فريق عمل فيلم "بكل سرور" من حسابه في إنستقرام

وكان الممثلون في الجزأين الأول والثاني: هند محمد، ومحمد الحجي، ومريم الغامدي، وزارا البلوشي، وراشد الشمراني، وعبد العزيز السكيرين، وحسن عسيري، ونور حسين، وعهود السامر، وولاء عزام، وتركي الكريدس، وفوزي المتعب، وريما عبد الله، ورنا الشافعي، وعمران العمران، ومهند بن هذيل، وعبد الله القحطاني، وسماح زيدان، وديمة الحايك، وشيرين الرفاعي، وسلطان المقبالي، وندى توحيد، وعزام النمري، وريم عبد الله.