أفكار تنسيق التوب الأبيض مع التنانير للمحجبات  

 بطوطة نصر بتنسيق شتوي
 بطوطة نصر بتنسيق شتوي -الصورة من حسابها على الانستغرام

يُعَدُّ اللون الأبيض من الألوان التي برزت في عروض أزياء أسابيع الموضة بشكل كبير ومختلف، لا سيما عند تنسيق أزيائك بأسلوب الكاجوال، ولأنه من القطع التي لا تغيب عن ساحات الموضة، نعرفك اليوم على أفكار متعددة لتنسيق التوب الأبيض مع تنانير المحجبات على طريقة الفاشينيستا المحجبات.  

 

صوفيا جودسون بإطلالة مواكبة للموضة  

1 صوفيا جودسون بإطلالة مواكبة للموضة -الصورة من حسابها على الانستغرام
صوفيا جودسون بإطلالة مواكبة للموضة -الصورة من حسابها على الانستغرام

لإطلالة بوهيمية أكثر جرأة على طريقة الفاشينيستا الأمريكية، صوفيا جودسون، يمكنك ارتداء التوب الأبيض القطني مع تنورة من القطن المصمم باللون البرتقالي، وقد أكملتها بمعطف طويل أزرق مطبع باللونين الأصفر والأسود، إذ لاحظنا اندماجاً قوياً بين هذين اللونين هذا العام، ونسقت اللوك بحذاء أسود بكعب مطبع باللونين الذهبي والأبيض، مع حجاب من القطن الأحمر وأقراط طويلة وضخمة، لتمنحها أناقة مميزة.  

تابعي المزيد: طرق تنسيق البنطلون الضيق للمحجبات

 

إطلالات عملية من نعيمة  

 نعيمة باطلالة عملية بالتوب الابيض والتنورة -الصورة من حسابها على الانستغرام
نعيمة باطلالة عملية بالتوب الابيض والتنورة -الصورة من حسابها على الانستغرام

تلجأ مدونة الموضة الفلسطينية، نعيمة، إلى اختيار أزيائها بمواكبة أحدث خطوط الموضة، ولاستيحاء أفكار لأزياء عملية ناعمة، نلهمك من وحيها عدة إطلالات؛ حيث اختارت توب أبيض بأكمام واسعة مع تنورة سوداء بقَصَّة مستقيمة ومزينة بكسرات عصرية، وأكملت مظهرها باكسسوارات اللون الذهبي مع حقيبة صفراء لكسر رتابة الإطلالة، وفي اللوك الثاني تأنقت بتوب وبليزر باللون الأبيض مع مجوهرات اللون الذهبي بصيحة التكديس، وأكملت اللوك بتنورة بليسيه باللون الذهبي مع حذاء وحقيبة من الجلد باللون الأحمر البرغندي.  

تابعي المزيد: تعرفي على طريقة تنسيق التنورة الصفراء للمحجبات  

 

سارة الدهيم بإطلالة ناعمة للصيف  

 سارة الدهيم بإطلالة ناعمة للصيف -الصورة من حسابها على الانستغرام
 سارة الدهيم بإطلالة ناعمة للصيف -الصورة من حسابها على الانستغرام

اعتمدت المودل المحجبة ومدونة الموضة الكويتية، سارة الدهيم، إطلالة صيفية ناعمة تليق بأنوثتها ومظهرها؛ حيث ظهرت ببلوزة بيضاء من الحرير المصمم بقَصَّة ناعمة وأكمام واسعة وطويلة مع تنورة طويلة بربطة للخصر، وأكملت اللوك بحجاب رمادي واكسسوارات حيادية الألوان للوك يليق بأناقتك لفصل الصيف.  

تابعي المزيد: ماذا ارتدت دلال الدوب خلال رحلاتها هذا الصيف؟

 

بطوطة نصر بتنسيق شتوي للشابات  

 بطوطة نصر بتنسيق شتوي -الصورة من حسابها على الانستغرام
 بطوطة نصر بتنسيق شتوي -الصورة من حسابها على الانستغرام

مع اقتراب تغير الجو، وللحصول على إطلالة دافئة خلال الفترات القادمة، يمكنك استيحاء إطلالة المدونة المصرية للموضة، بطوطة نصر، التي أطلت ببلوزة بيضاء من القطن مع معطف وبوت من الجلد الأبيض وتنورة بليسيه بلون الباستيل البنفسجي، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون الذهبي لأناقة عصرية.  

تابعي المزيد: قفاطين خطوبة باللون الأبيض 2021 من وحي النجمات

 

شمايل الحربي بإطلالة حيوية  

شمايل الحربي بإطلالة حيوية -الصورة من حسابها على الانستغرام
شمايل الحربي بإطلالة حيوية -الصورة من حسابها على الانستغرام

تألقت البلوغر الكويتية المهتمة بالموضة والأزياء، شمايل الحربي، بإطلالة حيوية لافتة مناسبة للشابات؛ حيث نسقت توب أبيض بأكمام منفوخة تضيق من الأطراف مع تصميم بخصر ضيق، وأكملته بتنورة صفراء مصممة بخطوط عرضية باللون الأبيض، مع اكسسوارات حيادية الألوان لمظهر مميز.  

تابعي المزيد: موديلات عبايات باللون الكحلي لإطلالات رصينة